Tweets at Qamishli, Al Qamisil, Al Hasakah around 30km

It searches the Pokestop Tweets of Twitter around Qamishli, Al Qamisil, Al Hasakah 30km.


Search Results

ًً AlsubaieTaif

RT @MJled: الدقيقه طول شهر من الغياب

2019-09-18 05:48

Hanan hn_fou

متسرعه ، سرييعه، مسارعه، سارعي للمجد والعلياه

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:47

Alaa Alali alaee_alali

Computer Scientist 👩🏻‍💻

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:46

Yara Yoysah

_iYarra🎮 ،بعض الاحيان خياره | 🎓CS

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:44

مريم mo76920

‏‏‏‏وستظل الموسيقى صديقتي المقربة 🖤➿

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:44

🐝 Ravei92

♎️

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:42

ʏᴍ theliasser

a cloud is lost here

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:41

TuRkii Alshammari ✨. 1civl

@FrreedomeSports | literature English.

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:40

🔚 Lapeur__

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:35

Tala Talamaajed

young . ambitious ✨. IT student 💗💻

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:35

سـ م saldohaiman_

la vie est belle - الـحمـدالله

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:34

fernweh🇵🇷 Cigdemlion

💒

sevdigin kisinin yüzünü severken avucunun icini öpmesi..

2019-09-18 05:34

Medya 🦋 medyakayy

Arch.

Hayallerimizin mimarı olalım derken enkazımızın şantiye şefi olduk..

2019-09-18 05:33

ساره 🦋 Sarah__q2

IT student 💆🏻‍♀️💻.

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:30

FA 8cxei

ومرت سنه.

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:26

R̶o̶n̶s̶k̶y̶y̶y̶ RonPahati

D I S A P P O I N T M E N T

ⁱ'ᵐ ˢᵒʳʳʸ ᶠᵒʳ ᵇᵉⁱⁿᵍ ˢᵘᶜʰ ᵃ ᵐᵉˢˢ

2019-09-18 05:25

Haifa 77_haifaa

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:24

🇰🇼wolfcatalonia wolfcatalonia

‏‏‏‏‏‏‏‏كل ما يخص نادي برشلونة♥️التكنولوجيا والعلوم 🌹الغرائب والعجائب🌹
تأملت أنفع الدعاء فإذا هو سؤال الله العون على مرضاته ثم رايت قولةﷻ(اياك نعبد واياك نست

مع دخول ميسي راح يظهر غيرزمان
#برشلونه_دورتموند

2019-09-18 05:24

AZAD _renaso

bomboş.

@hemriinn Vala sen sandım

2019-09-18 05:20

غيّد Glivi4

صديقة الليل والأنغام والقمّرا

RT @MJled: ودي أعيشك في دنيا وانت فيني وحيد

2019-09-18 05:20

AZAD _renaso

bomboş.

Mermer değil sanki peynir kesmiş işlemiş müthiş bişey be.

2019-09-18 05:20

GG BadVibes63

Art is not what I create, what I create is chaos.

RT @MJled: المقطع المحذوف من "متغير علي"

كنت أفكر في عتابك وأفتكرت إني حبيبك

2019-09-18 05:19

🇰🇼wolfcatalonia wolfcatalonia

‏‏‏‏‏‏‏‏كل ما يخص نادي برشلونة♥️التكنولوجيا والعلوم 🌹الغرائب والعجائب🌹
تأملت أنفع الدعاء فإذا هو سؤال الله العون على مرضاته ثم رايت قولةﷻ(اياك نعبد واياك نست

اخيييييييرا شتيغن صد ضربة جزاء

#برشلونه_دورتموند

2019-09-18 05:18

🇰🇼wolfcatalonia wolfcatalonia

‏‏‏‏‏‏‏‏كل ما يخص نادي برشلونة♥️التكنولوجيا والعلوم 🌹الغرائب والعجائب🌹
تأملت أنفع الدعاء فإذا هو سؤال الله العون على مرضاته ثم رايت قولةﷻ(اياك نعبد واياك نست

راح يصدها شتيغن
#برشلونه_دورتموند

2019-09-18 05:18

غ Gh1412Gh

شخص فارغ من كل شيء .. ينتظر نهاية رحلته على احر من الجمر ..

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:17

REEM _llR7

بل انتِ ملجئي واماني وإطمئناني♥️@_ll2a

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:17

Biyoloji. filiz flzbylj

RT @halil49003383: 9 Ağustos’ta atanmama rağmen bir eğitim neferi olarak eşimin dostumun arkadaşlarımın yanında olacam her zaman Türkiye eğ…

2019-09-18 05:17

şahin araratgli

Yekîtîya mirovan çîya dihejîne

#gotinênpêşîyan

RT @h_heedo: Dar bi av şîn dibin
Ez bi te jîn dibim .. 🌿

2019-09-18 05:16

ً _Rozaah

نجمة في غسق الليل عانقها القمر

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:14

drama queen Badguy_8

I need break from everything

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:14

لهـّيف,سبتمبر. llih6i

‏ ‏‏لم يستوصوا بنا خيراً يارسول الله،كسروا القوارير والافئده.

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:13

V emeler14

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:12

abdulhadi A alajmi A33aj

RT @MJled: المقطع المحذوف من "متغير علي"

كنت أفكر في عتابك وأفتكرت إني حبيبك

2019-09-18 05:11

m mer2hh

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:10

Malhs__

RT @MJled: كيف أجازي طيب قلبك ومعروفك؟

2019-09-18 05:10

Rama 5rxvy

RT @MJled: الحب أعيشه بس معاك

2019-09-18 05:09

ِ llP7II

أنا جَميع الفرصَ المهدورة

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:09

👼🏻 RSH37_

في سكة زمان راجعين في نفس المكان ضايعين

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:07

Alm_24 24_almv

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:05

Aiman Syahran #16 Aimansyahran

GRAPHIC DESIGNER FOOD LOVERS, REAL MADRID FANS

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:05

Mehmed ERDEM Mehmed_ERDEM_

Türkçe Öğretmeni, Dicle Üniversitesi, Mesleki Eğitim Merkezi Müdür Yardımcısı.

@fikriakyuz99 Yahu artık bu saçmalıklara bir son verilsin... ona bakarsan elli altmış belki daha fazla yıldır su mo…

2019-09-18 05:05

Huda_313 Huda3139

♎️💙

RT @MJled: المقطع المحذوف من "متغير علي"

كنت أفكر في عتابك وأفتكرت إني حبيبك

2019-09-18 05:05

🌑 RayanABdullah73

EE ⚡️

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:03

🇰🇼wolfcatalonia wolfcatalonia

‏‏‏‏‏‏‏‏كل ما يخص نادي برشلونة♥️التكنولوجيا والعلوم 🌹الغرائب والعجائب🌹
تأملت أنفع الدعاء فإذا هو سؤال الله العون على مرضاته ثم رايت قولةﷻ(اياك نعبد واياك نست

تشكية برشلونة 18 لاعب للمباراة
فاليفردي اختار غير ال ١١ الاساسين
نيتو بديل حارس
وتوديبو بديل لقلوب الدفاع
وربيرتو ب…

2019-09-18 05:03

رغد _Raghadalsharif

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:03

ِ al3tibii__

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:03

مجيدي MJled

ما نسيتك اسمعك في صوت عبدالمجيد كل ما غنى @eorsl

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:03

مـ Separatiion

لا بأس حتى أنا تجربه فاشله لشخصٍ ما

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:02

ْ iiiii_Cv

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 05:01

اسمَا ❝ . iAsomy

يعجبني اسولف مع نفسي.

RT @MJled: أنت أجمل مصير وغيرك ما ابي

2019-09-18 04:58

Mehmed ERDEM Mehmed_ERDEM_

Türkçe Öğretmeni, Dicle Üniversitesi, Mesleki Eğitim Merkezi Müdür Yardımcısı.

@ademkiziltepe Ne olduysa bu din değiştirmeden sonra oldu😂

2019-09-18 04:58

Mayar MayarAltayeb

🇸🇦

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:57

Mehmed ERDEM Mehmed_ERDEM_

Türkçe Öğretmeni, Dicle Üniversitesi, Mesleki Eğitim Merkezi Müdür Yardımcısı.

@Tugce_official Arada bir din değiştirmek... iyi mi oluyor ne🤣

2019-09-18 04:57

sude ggukiera

#yoon to #jungoo: let me hold yOuR hAnDs, i'm your hyung ʕっ•̀︿•́ʔっ

@holdinkth x

2019-09-18 04:55

Şimal simalatug

@cikoomeri Gırar u goşt ji 😀 bıla köri soslu tavuk tıkewi naw xuharina kurda bes yaw

2019-09-18 04:54

sude ggukiera

#yoon to #jungoo: let me hold yOuR hAnDs, i'm your hyung ʕっ•̀︿•́ʔっ

y a p m a
n o l u r s u n

2019-09-18 04:53

Eleína llncaii

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:51

ҳ̸Ҳ̸ҳ px0ll

وَصلك يسُر الخاطر:(

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:51

Lama Lam__18

Your Self First✨

RT @MJled: المقطع المحذوف من "متغير علي"

كنت أفكر في عتابك وأفتكرت إني حبيبك

2019-09-18 04:51

Şimal simalatug

@cikoomeri Çok yakındığım bir konuya değinmiş olduğun için fav 👍🏻😅

2019-09-18 04:50

MBA Mayedald

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:50

إيثار🌻 EF33l

من أرواح مارس، اينما وجد الحُب والسلام ، غامضة مّره، ومّره مثل النور🌼

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:49

Nothing ! holln47

Engineer 👷🏼‍♂️

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:48

mêrxas KanivarGrbz

✏️SCÜ Gazetecilik #yazıyor yazıyor Adelet diye birşeyin olmadığı yazıyor “Her yerde polis var ama hiçbir yerde Adalet yok” (Victor hugo)

Ve elbette ki, sevgilim, elbet,
dolaşacaktır elini kolunu sallaya sallaya,
dolaşacaktır en şanlı elbisesiyle : işçi…

2019-09-18 04:45

ِ ii3nowd

Sagittarius

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:45

mêrxas KanivarGrbz

✏️SCÜ Gazetecilik #yazıyor yazıyor Adelet diye birşeyin olmadığı yazıyor “Her yerde polis var ama hiçbir yerde Adalet yok” (Victor hugo)

Onlar ümidin düşmanıdır, sevgilim,
akar suyun
meyve çağında ağacın,
serip gelişen hayatın düşmanı.
Çünkü ölüm vurdu…

2019-09-18 04:45

A Alanash_

I’m a museum full of art but you just had your eyes shut

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:45

ƃooɥs🦋. shxvxz

ɒσиτ cσмραяє мє τσ αиyσиє.

RT @MJled: مثل ما تشعر تأكد اني أشعر

2019-09-18 04:45

Reema. llRee_5

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:44

mehmet nur Demirtaş mmtnrdts

RT @h_heedo: bilindbêjiya hez kirina tiştekî neke , Ew ê te biêşîne

2019-09-18 04:44

🧸 Ora2M

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:43

٠٦ 🌺 shmh06

always fight for the things you love ❤️ , instaaaa: • shmh06 •

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:42

𝓁𝓊𝓁𝓊 alyahub

béni avec le meilleur

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:42

🇰🇼wolfcatalonia wolfcatalonia

‏‏‏‏‏‏‏‏كل ما يخص نادي برشلونة♥️التكنولوجيا والعلوم 🌹الغرائب والعجائب🌹
تأملت أنفع الدعاء فإذا هو سؤال الله العون على مرضاته ثم رايت قولةﷻ(اياك نعبد واياك نست

سيرجي ربرتو مكان البا
سانشو راح يفتح شوارع علي ربيرتو الله يستر
فيربو خارج التشكيلة?

2019-09-18 04:42

Iberty Iberty_is_lost

looking for bbe, not bbc, not bbd, only bbe. Big brain energy.

Is it me or? I’m trying my best and I don’t feel I’m getting the feedback I expect.

2019-09-18 04:42

🇰🇼wolfcatalonia wolfcatalonia

‏‏‏‏‏‏‏‏كل ما يخص نادي برشلونة♥️التكنولوجيا والعلوم 🌹الغرائب والعجائب🌹
تأملت أنفع الدعاء فإذا هو سؤال الله العون على مرضاته ثم رايت قولةﷻ(اياك نعبد واياك نست

ممتاز فاليفردي بدل بين الاجنحة غيرزمان وفاتي
لانهم بون فايدة او نص ساعة
ممكن نشوف الهجوم اكثر فاعليه

2019-09-18 04:40

J. ii_j26u

Fuck off

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:40

Hedîr h_heedo

Ez ji siya te bihtir mîna te me ..
(Rêberê min) ❤

Dar bi av şîn dibin
Ez bi te jîn dibim .. 🌿

2019-09-18 04:39

11afraah1

سوف يأتي يوم لا أكون معكم فإن وجدتم ما يؤجرني أنشروه❤️ . هاتو من عذبّ الكلام ما تهيأ 👇🏻.

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:39

L l0krre

RT @MJled: الزين قال المثل من زانت أطباعه

2019-09-18 04:39

JENELL itsJenellG

blank

Tulog na iz me

2019-09-18 04:37

🇰🇼wolfcatalonia wolfcatalonia

‏‏‏‏‏‏‏‏كل ما يخص نادي برشلونة♥️التكنولوجيا والعلوم 🌹الغرائب والعجائب🌹
تأملت أنفع الدعاء فإذا هو سؤال الله العون على مرضاته ثم رايت قولةﷻ(اياك نعبد واياك نست

البا اتوقع سيخرج
الاصابه شكلها عضليه ما راح يستحمل يكمل المباراة
فرصة ذهبية لفيربو يقدم نفسه في مباراة بدوري الابطال

2019-09-18 04:37

SA 16l7ll

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:37

ThUnDeR. ell_11i

شَيّء عَظِيم.

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:36

JENELL itsJenellG

blank

@itsjayceebitch Sira hahahhaa

2019-09-18 04:36

عهـود ohoodalqarnii

بشر مُملة لأبعد حد

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:36

Athmar Alkhaldi athmari

أثمار الخالدي @bluecafekw

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:36

almuhairi mmaryamalm

اللهم ارحم خليفه دعفوس المهيري💔

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:36

مراحب ع المالك الصبــاح Maraheb_AlSabah

RT @MJled: كيف تسمح للطريق
يشرق بخطوات قلبك
وخطوتي فيها يغرب

2019-09-18 04:35

𝐇𝐀𝐃𝐄𝐄𝐋 iHadee_l

LOVE YOURSELF FIRST

RT @MJled: ما اذكر إني في حياتي عصيتك

2019-09-18 04:35

Şîndar Perjn1

GELME !

2019-09-18 04:35

Mk' malakz_55

لأن الشرقيةُ جنه ، خلقُوا نسائها حوُراً.

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:33

Fatimah. fvuii_

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:32

a 3ishaak_

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:31

Beden Eğitimi ve Spor Besyo_2019

2019 KPSS Etkinlik Destek Sayfası

#60BinAtama

RT @halil49003383: 9 Ağustos’ta atanmama rağmen bir eğitim neferi olarak eşimin dostumun arkadaşlarımın yanında olacam her zaman Türkiye eğ…

2019-09-18 04:30

*-* _salamiiz

#BlackLivesMatter

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:30

zahra🍋. 7_zahra_7

8 Sep.

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:30

Hend heendd__

▪️INTERIOR DESIGN 👷🏽‍♀️ | #JUC اللهم ارحم ابي واغفرله❤️

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:29

Raghad _rr190

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:29

ل ن . ll__65

RT @MJled: بسمتك دايم لغيري و قسوتك دايم علي

2019-09-18 04:28