Tweets at Kobani, Aleppo Governorate around 30km

It searches the Pokestop Tweets of Twitter around Kobani, Aleppo Governorate 30km.


Search Results

Hamzá mîgnīõ 💀 HMignio

‏‏نميلو 🤸🤸 و مانطيحوش ⁦🕴️⁩⁦🕴️⁩
# الصحراوي

@oi____s 😘😘😘😍😍

2019-09-19 01:25

Kaddouri Kaddour08855019

لست اناني احب الخير لكل الناس

@ShehabAgency هذا اسراءيلي يجب على المملكة السعودية ان تراقبه انه جاسوس

2019-09-19 01:12

Hamzá mîgnīõ 💀 HMignio

‏‏نميلو 🤸🤸 و مانطيحوش ⁦🕴️⁩⁦🕴️⁩
# الصحراوي

@beINSPORTS_news Réal Madrid marbou7a nchaleh 🤲🏽🤲🏽

2019-09-17 22:35

Hamzá mîgnīõ 💀 HMignio

‏‏نميلو 🤸🤸 و مانطيحوش ⁦🕴️⁩⁦🕴️⁩
# الصحراوي

@ManUtd 💯💯💓💓

2019-09-17 22:28

وسام المحمد HQ5F_

إن لم تعرفني فأكرمني بحسن ضنك👏🏻😴

"نُخبّئ الحزن بنفس الطريقة التي نُخبّئ بها الحب".

2019-09-17 17:54

وسام المحمد HQ5F_

إن لم تعرفني فأكرمني بحسن ضنك👏🏻😴

عيناك تصنعُ لي من جوف التعب راحه ·

2019-09-17 15:57

Shervan Derwish shervanderwish

The official spox of "Manbij Military Council" #MMC

اكثر من ١٠٤٠٠٠ طالب و طالبة يلتحقون بمدارسهم في منبج
و اكثر من ٤٢٠٠ معلم و معلمة يشرفون على تدريسهم و تعليمهم
سنب…

2019-09-17 00:29

Eyad Al Sheakhoo ESheakhoo

اياد الشيخو .. سوريا .. منبج .. Medical Laboratory

@MertEmlak3 الله يوفق

2019-09-16 23:13

الــبـحـتـري Albohtori1

هذي القوافيُ قد زففتُ صِباحها تُهـدى إليـكَ .. كأنّـهُنّ عـرَائِس

يذكّـرنيك والذكرى عـناء
مشابه فيك طيبة الشكول

نسيم الروض في ريحٍ شمال
وصوب المزن في راحٍ شمول

#البحتري

2019-09-16 06:33

عاشق سورية alhuralhalabi

استغفر الله العظيم

{ وخشعت الأصوات للرّحمٰن } ، لم يقل { للجبّار } رغم أنّه موطن العظمة والجبروت في يوم الحشر ..
*بل قال : { للرّحمٰن…

2019-09-15 18:00

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

2019-09-15 16:01

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

@m_g_alomari آمين

2019-09-14 06:21

الــبـحـتـري Albohtori1

هذي القوافيُ قد زففتُ صِباحها تُهـدى إليـكَ .. كأنّـهُنّ عـرَائِس

بَرّحَ بي الطّيفُ الذي يسري
و زادنـي سُكـراً إلى سُكـرِي

ونشوةُ الحُبّ إذا أفرَطت
بالصّبّ جازت نشوةَ الخَمرِ

#البحتري

2019-09-14 06:20

أبو البراء عميرات qEGqDD4y7KR5Xvb

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أسامة بلايا من جنود #مخطط_الدمار يرفع شكوى ضد عالمين جليلين!!
و الله ينطبق عليه المثل المشهور عندنا " ضربني و بكى و سب…

2019-09-13 18:09

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

@whjuS3AqIa7F15R رحم الله محدث الجنوب الشيخ النجمي و أسكنه الفردوس الأعلى

2019-09-13 15:27

الداودي محمد dandemoh

‏جزائري متوكل على الله
رضى الله ورضى الوالدين
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

@anianina123 ثقة في النفس ام ماذا

2019-09-12 23:35

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

أسامة بلايا من جنود #مخطط_الدمار يرفع شكوى ضد عالمين جليلين!!
و الله ينطبق عليه المثل المشهور عندنا " ضربني و بكى و…

2019-09-12 22:32

TheMulteci KrdstMulteci

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-12 21:44

#YeniNuda YeniNudaNu

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-12 21:38

Hamzá mîgnīõ 💀 HMignio

‏‏نميلو 🤸🤸 و مانطيحوش ⁦🕴️⁩⁦🕴️⁩
# الصحراوي

😘😋😋

2019-09-12 20:22

الداودي محمد dandemoh

‏جزائري متوكل على الله
رضى الله ورضى الوالدين
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

@m_o_u_n_a_ 6😍😍😍

2019-09-12 18:24

Ewald Vincent EwaldVincent

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-12 14:43

Vincent Jappi VincentJappi

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-12 14:41

Κονταξή Μελίνα mel75801

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-12 14:35

Mandeville1694 2Mandeville1694

Founder/Activist of International Volunteers Report ( #IVR ) @volunteerReport

#SDF #YPG #YPJ #MMC #YBS #YJS #IVR

















#IMFC and #Habs Fan ✌😎

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-12 14:31

International Volunteers Report VolunteerReport

Keep yourself updated about the Kurdish struggle by following IVR on Facebook, Instagram,Twitter. (My opinions are my own, I do not represent anyone but myself)

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-12 14:31

KURDISTAN Kurdistanimez

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-12 09:30

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

@GueddacheY آمين...فرج الله عليك أخي

2019-09-12 06:55

Delil DelilHemikan

Interested in politics, people, music, technology ...

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-12 06:53

dewreshe Evdi DewreshEvdi

Turkish regime contiue committing WarCrimes and state terrorism in #Kurdistan #Iraq #Syria #Turkey . EU and #NATO #HRW #UN watch silently!!???

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-12 06:07

Ewald Vincent EwaldVincent

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-12 05:29

Deniz Denizu72

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-12 05:29

Caki _Caki__

Researcher on ISIS cells, Raids, Efrine and other things to do with AANES for questions, enquiries contact on the ground in AANES @RojavaIC.

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-12 04:31

ونا7 aa00706665968aa

‏‏استغفر الله العظيم وأتوب إليه

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: ما عسانا أن نقول للشيخ عبد الخالق إلا كما قال الشيخ اللحيدان لما ذٌكر له الطعن في الشيخ ربيع ...لعل الله أعد له مكانا…

2019-09-12 04:20

أبو عبد المحسن سعيد قاضي n2bdVZ2dF9umzbS

‏نائب مدير مراقبة الجودة

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: ما عسانا أن نقول للشيخ عبد الخالق إلا كما قال الشيخ اللحيدان لما ذٌكر له الطعن في الشيخ ربيع ...لعل الله أعد له مكانا…

2019-09-12 03:39

Sarnas Kadir SarnasKadir

Kurdish/Dutch and now proudly becoming a Mancunian. and I can make pizza 🍕 and website🤓 and fly a helicopter 🚁. and Kurdish classic music and Flamenco.

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-12 02:55

🌾Àmara amara_oz

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-12 02:10

Janet Grabowski janetcalif

Advocate for Human Rights Focus on #Kurdistan #Rojava #ME✌️& Music, Always Music.

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-12 02:05

Janet Grabowski janetcalif

Advocate for Human Rights Focus on #Kurdistan #Rojava #ME✌️& Music, Always Music.

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-12 02:05

Çîya Kurdistan_Ciya

Kurdistan

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-12 01:11

Ahmad Dadaly ams_dad

‏‏‏‏‏‏‎‎‎‎‎‎#قوات_سوريا_الديمقراطية ‎‎‎‎‎‎#قسد
‎‎‎‎‎#Syrian_Democratic_Forces ‎‎‎‎‎‎#SDF

RT @shervanderwish: Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to prov…

2019-09-11 20:35

mar de fuego mardefuego2

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-11 19:42

Shervan Derwish shervanderwish

The official spox of "Manbij Military Council" #MMC

Since 2016, MMC liberated Manbij for the people, with support of #SDF and @Coalition forces. Today, we continue to…

2019-09-11 19:27

InfoRojava-Kurdistan info_Rojava

Partage des infos fiables et commentaires en FR sur Rojava et Kurdistan... Les questions sont les bienvenues.(désolé pour ls fautes de FR).Sources:ANHA,ANF,DIHA

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-11 18:55

banned🚩⭐️🚩memes nickbiddle

💛♥️💚 La crisi consiste appunto nel fatto che il vecchio muore e il nuovo non può nascere: in questo interregno si verificano i fenomeni morbosi piú svariati.

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-11 18:55

Coordination & Military Ops Center - SDF cmoc_sdf

‏‏‏‏Official account - Syrian Democratic Forces ...
الصفحة الرسمية لمركز التنسيق والعمليات لقوات سوريا الديمقراطية

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-11 18:53

Ahmad Dadaly ams_dad

‏‏‏‏‏‏‎‎‎‎‎‎#قوات_سوريا_الديمقراطية ‎‎‎‎‎‎#قسد
‎‎‎‎‎#Syrian_Democratic_Forces ‎‎‎‎‎‎#SDF

RT @shervanderwish: The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 2016 b…

2019-09-11 18:45

Shervan Derwish shervanderwish

The official spox of "Manbij Military Council" #MMC

The Manbij people are building their common lives together in the city, since its liberation from ISIS on 15 Aug 20…

2019-09-11 18:37

Xodest Xodest4

Bextê romî nîyo. Bextê romî çîn o. Bê tumanî bigêre, milê xo verî zalimî de çewt meke.

@minimalistkedi Elazığlı bedduası istermisin

2019-09-11 11:58

Xodest Xodest4

Bextê romî nîyo. Bextê romî çîn o. Bê tumanî bigêre, milê xo verî zalimî de çewt meke.

@muratesen96 @nadirfotograf Hadi ordan kendine özgü elbisesini yırt malını yağmala ailesini katlet sonra getirip o…

2019-09-11 11:57

أبو يعقوب خالد بن عمر abouyakoub16

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: ما عسانا أن نقول للشيخ عبد الخالق إلا كما قال الشيخ اللحيدان لما ذٌكر له الطعن في الشيخ ربيع ...لعل الله أعد له مكانا…

2019-09-11 10:12

Xodest Xodest4

Bextê romî nîyo. Bextê romî çîn o. Bê tumanî bigêre, milê xo verî zalimî de çewt meke.

@nadirfotograf Muhtemelen 1938 dersim olaylarında ailesi öldürülmüş Elazığa getirilip sözde medenileştirilen kızlar…

2019-09-11 08:35

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

ما عسانا أن نقول للشيخ عبد الخالق إلا كما قال الشيخ اللحيدان لما ذٌكر له الطعن في الشيخ ربيع ...لعل الله أعد له مكا…

2019-09-11 06:41

الــبـحـتـري Albohtori1

هذي القوافيُ قد زففتُ صِباحها تُهـدى إليـكَ .. كأنّـهُنّ عـرَائِس

ولم أنسَ إسعافَ الكرى بدُنُوّها
وزورتها بعد الهُدُوّ و ما تدري

وأخذي بعطفيها وقد مالَ رِدفُها
بلَينّه العِطفين مه…

2019-09-11 06:17

أبو محمد تفرقنيت khirou1979

‏‏‏‏الحمد لله الذي هدانا لدين الحق وما كنا لنهتدي لولا ان هداناالله.

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة - هداه الله
أنكر في مقاله الذي رجع فيه للحق أن يٌآخذ جميع المشايخ بخطأ الواحد...ثم في مقاله…

2019-09-11 06:13

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

شيخ فاضل صاحب سمت و وقار لم يؤثر فيه #مخطط_الدمار و لا طعونات أمثال #فأر_الحقول نحسبه و الله حسيبه
اللهم احفظ الشي…

2019-09-11 06:02

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

@aboabdelmohcine طهور إن شاء الله

2019-09-10 14:20

أبو عبد الله أسامة الجزائري wPEV1d5X7m0LgdX

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-10 13:07

أبو عبد الله أسامة الجزائري wPEV1d5X7m0LgdX

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة - هداه الله
أنكر في مقاله الذي رجع فيه للحق أن يٌآخذ جميع المشايخ بخطأ الواحد...ثم في مقاله…

2019-09-10 13:05

ابو زيد الاثري vj7QICwFVHOfsEm

السلفية هي الإسلام

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة - هداه الله
أنكر في مقاله الذي رجع فيه للحق أن يٌآخذ جميع المشايخ بخطأ الواحد...ثم في مقاله…

2019-09-10 12:01

أبو يعقوب خالد بن عمر abouyakoub16

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-10 10:15

أبو يعقوب خالد بن عمر abouyakoub16

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة - هداه الله
أنكر في مقاله الذي رجع فيه للحق أن يٌآخذ جميع المشايخ بخطأ الواحد...ثم في مقاله…

2019-09-10 09:14

تحميل الكتب pdf ffzzlQr9wtsNF74

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة - هداه الله
أنكر في مقاله الذي رجع فيه للحق أن يٌآخذ جميع المشايخ بخطأ الواحد...ثم في مقاله…

2019-09-10 09:03

محسن بن يوسف حوحو 213mohsen

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-10 08:02

البنيان المرصوص 9ivueJWOCMYz0U0

ربنا توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة - هداه الله
أنكر في مقاله الذي رجع فيه للحق أن يٌآخذ جميع المشايخ بخطأ الواحد...ثم في مقاله…

2019-09-10 07:28

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

من تناقضات الشيخ أبي أسامة - هداه الله
أنكر في مقاله الذي رجع فيه للحق أن يٌآخذ جميع المشايخ بخطأ الواحد...ثم في مق…

2019-09-10 07:23

الــبـحـتـري Albohtori1

هذي القوافيُ قد زففتُ صِباحها تُهـدى إليـكَ .. كأنّـهُنّ عـرَائِس

وخليلي الذي إذا نابَ دهرٌ
حملتْ كفُّهُ نوائبَ دهري

#البحتري

2019-09-10 06:53

أبو البراء عميرات qEGqDD4y7KR5Xvb

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-10 05:09

موسى لرباس moussalarbes1

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-10 04:35

أبو بكر يوسف قديري aboubakr_youcef

‏‏‏‏سلفي من مدينة مغنية لا أحبّ ‎‎المصعفِقة الإمّعات

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-10 04:35

أبو البراء عميرات qEGqDD4y7KR5Xvb

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-10 04:15

يحيى طرابلسي DAbUzIknKHior58

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-10 04:12

ابو زيد الاثري vj7QICwFVHOfsEm

السلفية هي الإسلام

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-10 03:50

أبو عبد الله 3_dz44

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-10 02:47

أبو عبد الله أسامة الجزائري wPEV1d5X7m0LgdX

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-10 02:38

🕌 عبد الله بن عبد الإله 🇩🇿 Abdelah_Bin_Abd

‏‏‏‏‏أبرأ إلى الله من أعدائه اليهود والنصارى و الرافضة والخوارج.
لاأحب الحلبيين و الرمضانيين.
و أتقرب إلى الله بحب أوليائه : ربيع و عبيد و البنا والفوزان وعوسات

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-10 02:17

ابو هاشم عبدالجليل ناجي ex2wVltdD0DEg9E

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-10 00:06

عبد الله الجزائري 0DgVgQ2CEQm7I4q

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-09 23:47

فريد ويحدادن tHULcwSXV0ucsBo

محب العلم و أهله من السلفيين

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-09 23:19

أبو عبد الرحمن فريد بن شيخ BencheikhFarid

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-09 23:06

أبو عبد الرحمن فريد بن شيخ BencheikhFarid

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-09 23:04

زهير بن صالح معلم j3mICmH5wzQivN0

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-09 22:19

مصعب Z93URXehdyfI2Ov

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-09 22:08

صفحة البصائر السلفية ELBASSAIRALG

قَدْ جَاءَكُم بَصَائِرُ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَنْ أَبْصَرَ فَلِنَفْسِهِ ۖ وَمَنْ عَمِيَ فَعَلَيْهَا ۚ وَمَا أَنَا عَلَيْكُم بِحَفِيظٍ

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد الم…

2019-09-09 21:57

أبو محمد بوزيان البشاري 6xxb4jEwQ3JmEiq

‏أحب العلم و العلماء و على رأسهم بقية السلف الشيخ الإمام ربيع بن هادي عمير المدخلي حفظه الله

من تناقضات الشيخ أبي أسامة:
- في مقاله الذي رجع فيه للحق أنكر قبول شهادة المخالفين و أنكر قبلول شهادة الكذاب..كعبد…

2019-09-09 21:51

رامي صلاح الدين bU80lFMAn9mOmrw

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-09 21:28

Samir Geurine SGeurine

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-09 19:49

ابوجواد عدلان القسنطيني eVbIzaEaQj0BEYz

‏‏ابو جواد عدلان

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-09 16:35

Hamoudi Hamoudi07106773

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-09 15:11

ابو عبد الله سفيان ابن ياسين K2oXYvnAu0VYZgY

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-09 13:45

ابو زيد الاثري vj7QICwFVHOfsEm

السلفية هي الإسلام

RT @6xxb4jEwQ3JmEiq: أعد قرآءة ما كتبت ياشيخ أبا أسامة- هداك الله- !
أنظر كيف قلت :"..وقد ثبت بالدليل أن مشايخ الإصلاح سعو في الصلح و الإجت…

2019-09-09 12:04

Servan Botan servanbotann

RT @shervanderwish: It is important to understand the fact that ISIS has been not ended, for it can thrive and organize itself at any momen…

2019-09-09 11:18