Tweets at Duma, Duma District, Rif-Dimashq Governorate around 30km

It searches the Pokestop Tweets of Twitter around Duma, Duma District, Rif-Dimashq Governorate 30km.


Search Results

🇸🇦 عيووش --مشغوووله🇸🇦 -& varsh11_bmo_

تاااابعني اتاابعك 🌻

RT @vr443v: أحيانا يصبح الطريق لتجاوز الآلام الكبيرة ضيق لا يتسع لشخصين ولا يحتمل المواساة ضيق جدا، حيث أن أي يد تمتد لك ليس بإمكانها إلا أ…

2019-01-24 02:38

🇸🇦 عيووش --مشغوووله🇸🇦 -& varsh11_bmo_

تاااابعني اتاابعك 🌻

RT @vr443v: #قروب_ألاميره_للدعم
خروجك من تجربة صعبة صبرك على خسارتك الصادمة وجروحك العميقة وانكسار قلبك هو الشيء الوحيد الذي يثبت لك أنك قو…

2019-01-24 02:38

23 _dhuum

ضايع وضيَّع شبابه

@isaleh_n @IDiscredit اسف على التأخير كنت اسوق.
مالك ما كان عنده تعريف لمصطلح الاستحسان وجاء اللفظ متأخر على لسان ت…

2019-01-24 02:38

Kasvara Kurdi KurdiKasvara

ALLAH YOLUNDA MÜCAHİT

ALLAH YOLUNDA infazlarınızı bekliyuruz akika adak sadaka yaptığın senindir kardeşim bir elde sen ver

2019-01-24 02:38

وليد W9ilr

لاشيء يدوم للأبد ياصديقي

@ittihad

2019-01-24 02:38

الشيخ عزيز الحجازي Ll5Faryyy

‏اما تقول الحق والإ الصمت حكمة

( متخصص في الأسلام المعتدل الوسطي )
الإ المعاهدين يا إرهابيين

@kabbret نسأل الله ان يبيض وجوههم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه وان يقل عثراتهم ويغفر لهم فهم والله فخر الأمة ونعمة منّ…

2019-01-24 02:38

Hussain🇸🇦2030# hk_ALDO

كن"أنت"ولا تخشى أحد .

@mbfkja @ittihad أجمل من جميل نفسه
انشهد اخيرا

2019-01-24 02:38

kadi. mutair 🕊 jeemm98

..

@aahm007 @11i7_ الله احمد تذكرت ايام حمودكا 😂💘

2019-01-24 02:37

ريم الحربي58+ azaz98iy1

في عقيدة الحُب:الهلال أول الواصلين الئّ الأعُماق قلبي

👩🏼‍💻💸💵

2019-01-24 02:37

أبو فرح Fahadsal2002

صانع قرار 💛🖤

RT @F_alqurashi1: @ittihad الحمد لله

اللي بعده باقي

عسيري
قاسم
الدحيم
باجندوح
الغامدي

الله يقويك ي ابو هشام @loaynazer

2019-01-24 02:37

هتان من عطر htanalatr

💕 واللى خلق عزه جهينه ماأنساك ،💕 ، ماأنساك لين ربعى ينسون الحميه 💕

RT @a7c__: -
"قلبي بخير مَ يسگنہَ غيرگ تطمن.❤🎶

2019-01-24 02:37

هتان من عطر htanalatr

💕 واللى خلق عزه جهينه ماأنساك ،💕 ، ماأنساك لين ربعى ينسون الحميه 💕

RT @a7c__: واحلـف لگ ..!
اني كل م حكيت معگ حبيتـگ اكثر.❤🎶

2019-01-24 02:37

هتان من عطر htanalatr

💕 واللى خلق عزه جهينه ماأنساك ،💕 ، ماأنساك لين ربعى ينسون الحميه 💕

RT @a7c__: 🕊️💭

أشياء أُخرى كثيرة تغني عن الحُب ستكتشفها في حياتك مثل الاحترام ، الثقة ، الراحة توافق الأذواق ، توافق المزاج ستعرف أن هنالك…

2019-01-24 02:37

وليد W9ilr

لاشيء يدوم للأبد ياصديقي

@liiioq6_ والله اخبار صنعت يومي

2019-01-24 02:36

فوف wafa_f8

مخرّبة ٌ، وطيبة ٌ، وماكرة ٌ ، وطاهرة ٌ، وتحلو حين ترتكبُ الخَطَايا ..

ي حزم الضامي

2019-01-24 02:36

رشــا rsh91_

الكثير والكثير من التطريز، في المفضلة 🙋🏻‍♀️

#الغاء_تحدي_الثيران بسرعة تراجعوا عن هالفعالية فشلتونا والله!

2019-01-24 02:36

🌞shan shaneikahicao

ga unsa ka diri?

ganahan nako matulog :(((((

2019-01-24 02:36

Mohammed  Baravi ™ MohammedBaravi

Schizophrenic, Media student 24 years old, interested in technology Manager Section At Starmedia Company For Advertising

منخلص من المذيع الغبي بيطلعولنا مُنظري الفيسبوك الأغبى ليقلولنا انو هوي ليش ليجيب 7 اولاد !
و انو ليش مرتو ما عم تس…

2019-01-24 02:36

سامر البدر 2AuKLOWSQmTDSQD

اهتم بالدين والسياسة

يا زهراء ياسيدة النساء

2019-01-24 02:36

Rama♥️Yara Rama_Gig

‏‏‏‏‏‏‏‏‏- لَمْ ؛ يٌخْلَقْ بَعْد الذِيْ سَ , يٌحِبُكِ أَكْثَرَ , مِنّي ،❤🌷🌸😍

‏‏عاشقة ‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎#سفيرة_الغناء_العربي_يارا ‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎@Yara_lb

RT @Dania_al2: @Rama_Gig وانتِ بألف خير شكراً إلك كلك ذوق ☺️☺️☺️

2019-01-24 02:36

Elizabeth Betancourt cebecandanga

Venezolana, Bolivariana y 100% Chavista.

RT @RoaJavier: OJO: Comienza un nuevo fenómeno económico en #Venezuela, las personas están comprando el Petro Ahorro y Certificados de Oro,…

2019-01-24 02:36

Raneem 9iiil6

وتولنيّ من الصالحات ودُلني نحو الرشاد فخطوتي تتعثر✨.

ياب بابا يوافق
ياب بابا يوافق
ياب بابا يوافق
ياب بابا يوافق

2019-01-24 02:36

MΔtt🚀orbit TheMattIzBack

in this house we stan LOONA, BoA, HyunA, and SUNMI

RT @johaseuIs: THIS IS SO FUNNY

2019-01-24 02:36

Chonthicha≧ω≦👅 Chonthi30854960

🙏🙏

RT @sugar202sweet: Thank u for being YOU
Thank u for being part of BTS and part of my world 💜😌
#ThankYouJimin
#ThankYouForPromise https:/…

2019-01-24 02:36

ABDULWHAB a_alisul

@sabqorg أفا وش فيهم الغمد والزهارين

2019-01-24 02:35

Dania Al Malla Dania_al2

ثُم ان صوتها نوراً لعمري كما تشرق الشمس بعد ليلٍ عتيم @yara_lb ♥️🎻🎶

@Rama_Gig وانتِ بألف خير شكراً إلك كلك ذوق ☺️☺️☺️

2019-01-24 02:35

فوف wafa_f8

مخرّبة ٌ، وطيبة ٌ، وماكرة ٌ ، وطاهرة ٌ، وتحلو حين ترتكبُ الخَطَايا ..

@miima95_ @Hend22mw والله اني من جنبها بس احاول م ازعل نفسي واداريها

2019-01-24 02:35

ahmad nasr ahmadnasrstaty

رجل في زمن المقاومة...

2019-01-24 02:35

مواطن اصيل ABCD04287455

لااله الاالله اعظم ماقيل ويقال

RT @aax85555: منتخب يتصدر مجموعة ويهزم منتخبين مرشحين للقب كالسعودي والعراقي ويتأهل لدور ال 8 بشباك نظيفة منتخب يستاهل الاحترام

مبروك للع…

2019-01-24 02:35

Ameena21 sugar202sweet

we cried a lot and laughed a lot but it was so beautiful. BTS
#Army
#Ot7

Thank u for being YOU
Thank u for being part of BTS and part of my world 💜😌
#ThankYouJimin
#ThankYouForPromise

2019-01-24 02:35

Raneem 9iiil6

وتولنيّ من الصالحات ودُلني نحو الرشاد فخطوتي تتعثر✨.

نفسي اشوف كل الناس الحلوه الي واحشينييي ونفسي اجلس فغرفتي وما اخرج منها

2019-01-24 02:35

زامل عبدالله الرشدان 🇸🇦. zmool_ar

ققدساوي واتحادي ولحد يسئل كيف 🤦🏽‍♂️💔 ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­­ ­ ­لاعب النهضة طائرة 🏐💙'

@alaa_saeed88 اخيراً انطرح الصامل 😂😂😂👍🏽

2019-01-24 02:35

Dania Al Malla Dania_al2

ثُم ان صوتها نوراً لعمري كما تشرق الشمس بعد ليلٍ عتيم @yara_lb ♥️🎻🎶

RT @Rama_Gig: @Dania_al2 @yara_lb كل عام وأنتي بخير يا أحلى دانيا بالدنا أنشالله لعمر كله
ربي يوفقك ويحقق لك كل شي بتتمنيه يارب 🙏🏼❤😘🎉🎉🎉🎉

2019-01-24 02:35

🇸🇦MOHAMMED ❤️ #N18 7MOoDiN5

افتخر اني عشت وشاهدت امجاد الاتحاد مع الاسطورة محمد نور ... وداعاً يا اسطورة زماني N18

RT @F_alqurashi1: @ittihad ماشاء الله ي الشغل الجبار

باقي

عسيري
باجندوح
الدحيم
الغامدي

@loaynazer

2019-01-24 02:35

Dima A. kaddar dimaakddar

Media student at the University of Damascus .. 😎
Syria .. 🇸🇾❤
my account on Instagram ⬇️

@farsalzalam94 فعلا افضل رئيس 👌

2019-01-24 02:35

💫 شامخه عز وكيان 💫 ff4_26

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏لم أحب شيء في هذا العالم بقدر ما أحببت شعوري بالطمأنينة كلما تحدثت مع الله 🌹

RT @a7c__: لا تجرح قلباً أعطاكّ أجمل ما يملكِ..❤️

2019-01-24 02:35

‏﮼خيال ✩ 1uuul

⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀🕊🎵 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

RT @1N2: ⠀
⠀⠀⠀⠀ ⠀

-
شعرها ، وجهها ، عيونها ، ابتسامتها
تحرق قصّايدكم ..قصيده ..قصيـده♥️💭.

2019-01-24 02:35

وليد W9ilr

لاشيء يدوم للأبد ياصديقي

@liiioq6_ يقلع ابليسه بنزيما فرعنا

2019-01-24 02:35

‏﮼خيال ✩ 1uuul

⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀🕊🎵 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

RT @1N2: " لا يزال الله يَنقذني في كُل مرة اظن أنها النهاية."

2019-01-24 02:34

vick X1X loonawtaeng

#태연; If the moon smiled, she would resemble you. 💙 ➳♡ #소녀시대 ~ Fan Account ~ girlgroups only

RT @johaseuIs: THIS IS SO FUNNY

2019-01-24 02:34

‏﮼خيال ✩ 1uuul

⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀🕊🎵 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

RT @1N2: نبذهـ:
'
'
'
انا رفيق الليل واطراف النهار
اليّا سألك الصبح عني #صرّفه

2019-01-24 02:34

ريان . ryaanovic

#abdu #dexter

RT @Aslan__RM: نشيد الجديد للمنتخب القطري

متت ههههههههههههههههههههههههههههه
😂😂😂😂😂😂

2019-01-24 02:34

‏﮼خيال ✩ 1uuul

⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀🕊🎵 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

RT @1N2: واحد دخل حارة مجانين
لقاهم يلعبون سألهم تعرفون بيت فلان قال واحد أيوه واخذه الى البيت وقال هذا بيته بس مش موجود الآن
قال وينه ؟…

2019-01-24 02:34

💫 شامخه عز وكيان 💫 ff4_26

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏لم أحب شيء في هذا العالم بقدر ما أحببت شعوري بالطمأنينة كلما تحدثت مع الله 🌹

RT @a7c__: ⛱

رغم بساطة الأفعال الصادقة
إلا أنها تصنع في القلب إحساس عميق
لا تصله كبائر المجاملات... !!

2019-01-24 02:34

Majed Leolucho21

#ForeverLucho

@El_Dehmi موهبة البرازيل الاولى لانه سجل على رديف اتلتيكو و السنة الجايه معار لخيتافي 😂

2019-01-24 02:34

نــآصــر 🎼💭 1N2

..

@gh_7ss @fiction_Gp يبارك فيك غموض🌸

2019-01-24 02:34

نــآصــر 🎼💭 1N2

..

@__w4w @fiction_Gp يستاهلك الطيب اخوي عز 🌸

2019-01-24 02:34

وليد W9ilr

لاشيء يدوم للأبد ياصديقي

اخيييراً😭😭

2019-01-24 02:34

darling🥀 sexandvanilla

all my love, to you

Are you fucking stupid? So you're saying if she was just standing in the corner watching everybody twerk, she would…

2019-01-24 02:33

نــآصــر 🎼💭 1N2

..

@fiction_Gp الله يبارك فيكم ادراتنا من ذوقكم ربي يسعدكم 🌸

2019-01-24 02:33

فوف wafa_f8

مخرّبة ٌ، وطيبة ٌ، وماكرة ٌ ، وطاهرة ٌ، وتحلو حين ترتكبُ الخَطَايا ..

@miima95_ @Hend22mw وهي كذلك

2019-01-24 02:33

Majed Leolucho21

#ForeverLucho

@holybashlr @jjez_ الله يلعن ب. ال . خلا حتى المخانيث يتكلمون علينا

2019-01-24 02:33

Ccoll ccoll17

Más chavista que nunca, socialista, anti- imperialista, docente y orgullosa de ser venezolana

RT @RoaJavier: OJO: Comienza un nuevo fenómeno económico en #Venezuela, las personas están comprando el Petro Ahorro y Certificados de Oro,…

2019-01-24 02:33

anas anaas567

💚‏مجانين بحبك يا اهلي مجانين 💚
اهلاوي💚 زملكاوي 🏹

#الاهلي_الوحده
حراام ياجيجي💔💚

2019-01-24 02:33

Dima A. kaddar dimaakddar

Media student at the University of Damascus .. 😎
Syria .. 🇸🇾❤
my account on Instagram ⬇️

@jmbartomeu Bravo .. ❤👏💙

2019-01-24 02:33

ريم _re225

@aima_losen @iiwiiie @_soamii Hair skin& nails هذا مرا لا

2019-01-24 02:33

علي..🇸🇦💚 alahmad118

حنّا معك .. ونقدّر " ظروفك " يـ أكثر حبيب : يْمرّ أغانينا ! ' الشوق ذابحنا .. على شوفك والشوق : ماهو شيّ بـ إيدينا #الاتحاد💛🐅

RT @F_alqurashi1: @ittihad ماشاء الله ي الشغل الجبار

باقي

عسيري
باجندوح
الدحيم
الغامدي

@loaynazer

2019-01-24 02:33

فوف wafa_f8

مخرّبة ٌ، وطيبة ٌ، وماكرة ٌ ، وطاهرة ٌ، وتحلو حين ترتكبُ الخَطَايا ..

@Morphine17 @Aa10234aA عليك المحبه مورفين♥️

2019-01-24 02:33

Rama♥️Yara Rama_Gig

‏‏‏‏‏‏‏‏‏- لَمْ ؛ يٌخْلَقْ بَعْد الذِيْ سَ , يٌحِبُكِ أَكْثَرَ , مِنّي ،❤🌷🌸😍

‏‏عاشقة ‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎#سفيرة_الغناء_العربي_يارا ‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎@Yara_lb

بحبك لأنك انت (انت ) .. يعني لا بديل ... ولا شبيه .. ولا مثلك حدا .. 💕💕💕
@yara_lb

2019-01-24 02:32

فواز القُرشي F_alqurashi1

‏‏‏‏‏‏‏‏‏اللهم ارحم اغلى من فقدت في هذه الدنيا اللهم أنر قبر امي و اغفرلها و تخطى عنها وأسقها بـ فيضٍ من جنتك و اجمعني بها في جناتك جنات النعيم
@Quran__1___

@mt7o1 @ittihad @loaynazer اوف بالغلط
هذا مكانه اوروبا مو هنا

2019-01-24 02:32

🌴ريج🇸🇦 F_5115

••~ سنرحل يوماً دون وداع فيارب نسألك حسن الخاتمه.. 🔬🎓2015 #هوية_الحجاز

RT @9owile7: " لا غيّب اللهُ عن قلبِ صَاحبي الراحة والسّعة، مهما توعّر الطريقُ واستضـاق "💜

2019-01-24 02:32

Sajjad Ali Sajjadali_T

Patriotic | Proud To Be Pakistani | Peaceful Pakistan |

RT @1N2: واحد دخل حارة مجانين
لقاهم يلعبون سألهم تعرفون بيت فلان قال واحد أيوه واخذه الى البيت وقال هذا بيته بس مش موجود الآن
قال وينه ؟…

2019-01-24 02:32

𝐇𝐮𝐧𝐭𝐞𝐫 [𝐗 𝐗] chuusvagina

I love to write

RT @johaseuIs: THIS IS SO FUNNY

2019-01-24 02:32

🇸🇾mhmad nassif🇸🇾 hamudehnassif

@AlMayadeenNews #نصرالله_يكسر_الصمت بدي من سماحة السيد التفسير السياسي لتحالف ايران مع تركيا وقطر من جهة و سوريا و حزب الله من جهة اخرى ؟؟

2019-01-24 02:32

نـ♥ـوٌرهّ naaanaaan700

‏‏‏‏حسابي الاول( ‎‎‎‎@naanaan700 ) توقف وهذا حسابي الجديد .

RT @vr443v: @Safir1015 @safer_a123 أنت الحبيب اللي له القلب مطروح
وأنت الطبيب اللي يداوي جروحي

روحي وروحك ساقها الله في روح
لا فرّق الله…

2019-01-24 02:32

نـ♥ـوٌرهّ naaanaaan700

‏‏‏‏حسابي الاول( ‎‎‎‎@naanaan700 ) توقف وهذا حسابي الجديد .

RT @vr443v: أحب النادر اللي ماله بخلق الله شبيه
الثقيل اللي من الصعب ينطال💞

2019-01-24 02:32

Bashayer beshja1

Currently busy chasing my dream. A graduate of Mathematics🎓

@uqudsfac اذا جيت اقدم ع وظيفة معيد مطلوب التخصص الدقيق ايش احط نفس تخصصي السابق ؟ اتمنى تفيدوني

2019-01-24 02:32

اتحادي t00ll

.. / .. سبحآن الله العظيم سبحان الله وبحمده

RT @F_alqurashi1: @ittihad ماشاء الله ي الشغل الجبار

باقي

عسيري
باجندوح
الدحيم
الغامدي

@loaynazer

2019-01-24 02:32

Winston Smith W84Smith

RT @RoaJavier: OJO: Comienza un nuevo fenómeno económico en #Venezuela, las personas están comprando el Petro Ahorro y Certificados de Oro,…

2019-01-24 02:32

عفراء 400K100

‏‏‏‏❌❌ لا ابادل اعلانات ❌❌

RT @a7c__: 💭

كسرة الخاطر ما تنجبر لو صار ما صار.💛

2019-01-24 02:31

عفراء 400K100

‏‏‏‏❌❌ لا ابادل اعلانات ❌❌

RT @a7c__: 💭

أحياناً بدُون مُقدمات تشعُر أنّ الشخص الذّي تحادثه أو تقِف أمامه قريبٌ منك جدا، ترتَاح لوجوده، تفرَح عند لقَائه، تتمنّى لو أن…

2019-01-24 02:31

عفراء 400K100

‏‏‏‏❌❌ لا ابادل اعلانات ❌❌

RT @a7c__: ٭💭
`̨ لا يوجدَ حبً حقيقيَ فيَ هذاَ الزمانُ الاَ القليلَ واصبحَ الحبُ الانَ كلماتَ تتبعثرَ منَ لسانَ وليسَ منَ قلب💛

2019-01-24 02:31

نـ♥ـوٌرهّ naaanaaan700

‏‏‏‏حسابي الاول( ‎‎‎‎@naanaan700 ) توقف وهذا حسابي الجديد .

RT @vr443v: أحيانا يصبح الطريق لتجاوز الآلام الكبيرة ضيق لا يتسع لشخصين ولا يحتمل المواساة ضيق جدا، حيث أن أي يد تمتد لك ليس بإمكانها إلا أ…

2019-01-24 02:31

عفراء 400K100

‏‏‏‏❌❌ لا ابادل اعلانات ❌❌

RT @a7c__: 💭

›̵ كونَك علَى علآقة عميقَة مع شَخص ، مو لآزم إن بينكم حُب ، فيه أشيآء ثآنية تغني عن الحُب ، مثل الرآحه والثّقه وتوآفق المّزآج…

2019-01-24 02:31

نـ♥ـوٌرهّ naaanaaan700

‏‏‏‏حسابي الاول( ‎‎‎‎@naanaan700 ) توقف وهذا حسابي الجديد .

RT @vr443v: #قروب_ألاميره_للدعم
خروجك من تجربة صعبة صبرك على خسارتك الصادمة وجروحك العميقة وانكسار قلبك هو الشيء الوحيد الذي يثبت لك أنك قو…

2019-01-24 02:31

عفراء 400K100

‏‏‏‏❌❌ لا ابادل اعلانات ❌❌

RT @a7c__: 💭💗

ـ رســالـه تخصــڪ انـت : خلـڪ علـى يقيـن تــام بـأنــي حبيتـڪ أڪثــر ﻣــن أي شــيء 💛

2019-01-24 02:31

عفراء 400K100

‏‏‏‏❌❌ لا ابادل اعلانات ❌❌

RT @a7c__: 💭
لاتسال كيف أحبك
المهم إني أحبك.💛🎶

2019-01-24 02:31

نـ♥ـوٌرهّ naaanaaan700

‏‏‏‏حسابي الاول( ‎‎‎‎@naanaan700 ) توقف وهذا حسابي الجديد .

RT @vr443v: اللهم اني اشتقت لرؤيتك ولكني ما زلت اعصيك
فنقني وطهرني قبل ان القاك يا الله💔

2019-01-24 02:31

รักรี่รี่ทิ่สุด💕🍒💜 choerry_ya

แอคที่ประสบการณ์ดุ๊กดิ๊ก

RT @johaseuIs: THIS IS SO FUNNY

2019-01-24 02:31

عبود rkfRG0eJpQC3T2J

RT @F_alqurashi1: @ittihad ماشاء الله ي الشغل الجبار

باقي

عسيري
باجندوح
الدحيم
الغامدي

@loaynazer

2019-01-24 02:31

فوف wafa_f8

مخرّبة ٌ، وطيبة ٌ، وماكرة ٌ ، وطاهرة ٌ، وتحلو حين ترتكبُ الخَطَايا ..

@Morphine17 @Aa10234aA سلام عليكم كلكم

2019-01-24 02:31

Eglish Urdaneta Eglish69

RT @RoaJavier: OJO: Comienza un nuevo fenómeno económico en #Venezuela, las personas están comprando el Petro Ahorro y Certificados de Oro,…

2019-01-24 02:31

mohammed althani malthani1

اللهم الف بين المسلمين. اللهم انصر دينك. اللهم فنى شر الفتن. اللهم ارزق ولات امرنا البطانة الصالحة

RT @aax85555: منتخب يتصدر مجموعة ويهزم منتخبين مرشحين للقب كالسعودي والعراقي ويتأهل لدور ال 8 بشباك نظيفة منتخب يستاهل الاحترام

مبروك للع…

2019-01-24 02:30

سامي الشعلان sami_alshalaan

ممرض وأحب خدمة المريض #النصر مولود معي عضو فخري في حب #النصر كاتب بـ صحيفة الرياضي الإلكترونية سابقاً رئيس مجلس جماهير #النصر بـ #حفرالباطن سابقاً

#العداله_مطلب_نصراوي
مدام اللوبي الصهيوني موجود لا توجد عداله #تباً_لكره_القدم_الصهيونيه أفقدتنا متعه كره القدم مع المنتخب وناديناً

2019-01-24 02:30

فواز القُرشي F_alqurashi1

‏‏‏‏‏‏‏‏‏اللهم ارحم اغلى من فقدت في هذه الدنيا اللهم أنر قبر امي و اغفرلها و تخطى عنها وأسقها بـ فيضٍ من جنتك و اجمعني بها في جناتك جنات النعيم
@Quran__1___

@ittihad ماشاء الله ي الشغل الجبار

باقي

عسيري
باجندوح
الدحيم
الغامدي

@loaynazer

2019-01-24 02:30

نــآصــر 🎼💭 1N2

..

@1GD__ موفقين

2019-01-24 02:30

نــآصــر 🎼💭 1N2

..

RT @1N2: ⠀
⠀⠀⠀⠀ ⠀

-
شعرها ، وجهها ، عيونها ، ابتسامتها
تحرق قصّايدكم ..قصيده ..قصيـده♥️💭.

2019-01-24 02:30

Rama♥️Yara Rama_Gig

‏‏‏‏‏‏‏‏‏- لَمْ ؛ يٌخْلَقْ بَعْد الذِيْ سَ , يٌحِبُكِ أَكْثَرَ , مِنّي ،❤🌷🌸😍

‏‏عاشقة ‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎#سفيرة_الغناء_العربي_يارا ‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎@Yara_lb

مبروك قبولك في كلية قلبي ، تخصص:حب ، التخرج : مستحيل 🤗❤😘😍❤😘😍
@yara_lb

2019-01-24 02:30

c lippingtonsana

girlgroup's enthusiast ◐ no one knows me because i always change my user ◑ arg once & orbit

RT @johaseuIs: THIS IS SO FUNNY

2019-01-24 02:30

نــآصــر 🎼💭 1N2

..

RT @1N2: نبذهـ:
'
'
'
انا رفيق الليل واطراف النهار
اليّا سألك الصبح عني #صرّفه

2019-01-24 02:30

نــآصــر 🎼💭 1N2

..

RT @1N2: واحد دخل حارة مجانين
لقاهم يلعبون سألهم تعرفون بيت فلان قال واحد أيوه واخذه الى البيت وقال هذا بيته بس مش موجود الآن
قال وينه ؟…

2019-01-24 02:30

مسفر بن عبدالعزيز msferab88

احببت النصر احتراما للحب متذوق للشعر 16 دوري و 42 بطوله حره نقيه .

RT @f4748: #رسميا_النصر_بملعب_الطواقي
ان شاء الله يكون التيفو
" العالمية صعبة قوية "
بالنسبة لي بحضر المباراة لبس بشت

2019-01-24 02:30

🇸🇾Maya Sy🇸🇾 maya0sy

‏🇸🇾‏سوريتي هويتي🇸🇾

@mustafa_agha متل المتل اللي بيقول: حلال إلنا وحرام على غيرنا

2019-01-24 02:30

Dina kaddar dina_kaddar

RT @dimaakddar: فعلاً .. كتير عجبني المسلسل .. الاخراج السيناريو والشخصيات كلها ممتازة 👏❤
#Vuslat
#KadirDoğulu
#DevrimÖzkan …

2019-01-24 02:30

Comindante Che 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸 Sain_Che

Alexiares & Anicetus. Hombre Sincero. The power of charity sows deep in my heart, and I reap and gather the wheat in bundles and give them to the hungry #Gibran

RT @Ibra_Joudeh: Breaking: Fierce clashes breakout between US-backed forces and Arab tribe in west Raqqa #Syria #Ra…

2019-01-24 02:29

💒ml joonfIirt

mind your heterosexual business [fan acc]

RT @johaseuIs: THIS IS SO FUNNY

2019-01-24 02:29

Manuel Marin melmarin87

Concejal y Coordinador de nuestro partido PSUV. Chavista de la Patria Grande Venezuela

RT @RoaJavier: OJO: Comienza un nuevo fenómeno económico en #Venezuela, las personas están comprando el Petro Ahorro y Certificados de Oro,…

2019-01-24 02:29

fadi al kabra fa_ka32

مرحبا انا فادي (( فلسطيني - سوري )) مواليد ابوظبي وانا فني صيانة كمبيوتر وهذا البروفايل الثاني وحابب نتعرف عليكم وشكرا

أعجبني فيديو @YouTube على X FACTOR 2010 LIVE SHOW E23 P1

2019-01-24 02:28