Tweets at Jahra around 30km

It searches the Pokestop Tweets of Twitter around Jahra 30km.


Search Results

علي أسد Ali Asad Eagle4kw

Retired - متقاعد -
عضو الفريق الكويتي لمكافحة حرائق الابار
DEMS Specialist

@Hajii_Ahmed و يتكرر سيناريو الناقلات. الحرامي يعيش في أوروبا سعيد جدا الي وفاته

2019-06-27 19:13

young Man guyskw1

General News Local Sports General Entertainment Politicians

@shaymalbolshy 😳😳😳

2019-06-27 19:13

BonNa هانم thelivlaughlov

Live well every moment with passion , Laugh everyday, Love beyond words

@F___aLShAhEeN معاملة الماشه والله . . على الاقل الدلاغ تلقى طبجه . .

2019-06-27 19:13

مَـيّ 🌸. m38ss_

🎀♍️.

أتوقع أنا الوحيده اللي ما سمعت اغنية سر الحياة إلا بسنابات البنات

2019-06-27 19:13

Sara Al-Tamrah Saratam92

اللهم ارزقني الجنه وما يقرب اليها من قول و عمل و اعوذ بك من النار وما يقرب اليها من قول وعمل ❤️

RT @ladyrainq8: I need a morning like this! With u ♥️

2019-06-27 19:13

MçMõħãммeđ ♥ mr_newton_

Ĵûśt Śöḿé Óŋè Мãḑè øƒ Đírŧ.. ℓivè in ارض الله .. Visca barça! #JUC

RT @alhamdawii: 1- هل كرة القدم التى تقدمها المنتخبات اصبحت ممله لاطعم ولانكهه لها وهل اصبحت الانديه تقدم متعه واثاره وكرة قدم حقيقيه افضل…

2019-06-27 19:13

المحاميه أسيل النكاس⚖ AseelPnkberry

‏‏‏‏‏‏‏‏عضو في جمعيه المحامين ⚖
•خريجه جامعه الكويت👸⚖
•‏تبقى هيبة المحاماه فارقه عن كل المهن💛 ⚖
•لاستشارات القانونيه واتس اب 99002208💛
‎‎‎‎‎@Gym

يقول المثل لا ترمى الا الشجره المثمره

2019-06-27 19:13

شهد الدريعي. aldrai3i

When I couldn’t find a hero in my life, I became one for myself.

@fahad_almatrook ارحببببب

2019-06-27 19:13

‏ ﮼زينب﮼دشتي eng_zozi

A Chemical Engineer👷🏼‍♀️♐️

@Q8Algood حبيبة قلبي الله يسلمج🌹 دبي

2019-06-27 19:13

Study In Bulgaria studyingbg

نقدم خدمات قبول جامعية في بلغاريا Offering universities services in Bulgaria

للتواصل 0096567676764 تيسير الحسن (بو عبدالله)

RT @HumaidiHanouf: تسريب نتائج الصف الثاني عشر وعدم خصوصية بيانات وزارة التربية لثاني عام على التوالي.

2019-06-27 19:13

Abdullah Al3arbaie

Twitter Off

@iMuscani @Nedved_211 @AbdullahJuve @Juve21ntus10 هههههههههههههههه

2019-06-27 19:13

Eman boshehri e_boshehriii

احلى خبر 😍😍😍💪🏻

2019-06-27 19:13

🇰🇼 AL-MUTAIRI 🇰🇼 almlta3kw

‏‏‏الدنيا هذي زايله لا تعتبرها راس مال &الرابح اللي عز نفسه بالزمن ماذلّها

RT @m7610x: انت ماخليت لـ جرووحنا طب
اقول ضاع الوصل وتقول خيره

2019-06-27 19:13

nour shamsah nour_shamsah

💕💕💕

هذا جهاد مو صيفي🔥🔥

2019-06-27 19:13

J jaaay57

Aries

@seventtysix7 Kaaaaaak walllaahhh 97😂😂😂😂

2019-06-27 19:13

مجلس الوزراء _ قصر السّيف qadsawi_malaki

حساب منوع القادسيه واسطنبول عشق لاينتهي

RT @DBeeesh: هناك نادي يسمى كما يدعووووون انه نادي ذوي الاعاقه هل تعلمون انه يمنع تسجيل الكثير من الاعاقات ! عيل ليش مسمينه نادي ذوي الاعاق…

2019-06-27 19:13

الراي AlraiMediaGroup

شركة مجموعة الراي الإعلامية | تلفزيون وجريدة الراي - الكويت

#تونس.. تفجير انتحاري يستهدف سيارة شرطة في شارع الحبيب بورقيبة

2019-06-27 19:13

عمر البكر cfc_q8

‏دَعَـسْـتُ ﮼لـص اشـتَـهَـرَ لِـلُـؤْمـه . ‎#KTBFFH ‎#ChelseaFamily ‎#بني_قادس ‎#rockets 🚀

@man_u81 ظهير ايمن ب ٥٠ مليون من كريستال ؟

2019-06-27 19:13

هيبة ملك #🇸🇦MBS🇸🇦 2030 tamialajmi2012

‏‏‏‏‏‏(سعودي وافتخر ) الله ثم الملك ثم الوطن
‎‎‎#هيبة_ملك 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

RT @Meshal_Alnami: افتتحت #السعودية المبنى الجديد لمنفذ “الرقعي” الحدودي..والفال للكويت تطوير منفذ السالمي حتى يستوعب الأعداد الكبيرة للمسا…

2019-06-27 19:13

Rawan💙. 76a_r

👩🏻‍⚕️.

I think I’m in love with the wrong person

2019-06-27 19:13

إن الله يراني ab59tm

RT @shahid9014: يراك تحب ما يؤذيك ، فيمنعه عنك ، فتسئ به الظن ، فيريك حكمه ،ثم يحول حزن قلبك لمنتهي الرضا بقضائه واختياره لك ، فيرتاح قلبك…

2019-06-27 19:13

.لولوه الخطاف. lulualkhattaf

Master degree in Conflict Management | Political science bachelor | A Dreamer 🖤➖الصيت يبقى، والشهرة تزول➖

حصه @hessakhattafya الأحب الى قلبي..

2019-06-27 19:13

Fatom A. Hamadah FH_34

ليس كل ما يكتب واقع أعيشه.. I'M SOLO

عبدالمجيد عبدالله : أغلى هدية 💕

2019-06-27 19:13

AS Alllllye

نرجسيـة ، مُوردة

ماعندنا غير الوفا والتسامح
أن كان ماهي عندكم فارقونا

2019-06-27 19:13

Nehal Masood 😊 NehalMaSSodALI

⬅️ من بآب آلأدب : آسٍتمعٍ للبشر جُيِدآً ؛
⬅️ ومن بآب آلإحتيِآطٌ : فلآ تصدق گل مآ يِقولون. 😉

تابع تقرير مجلة واشنطن إكزامينر الأمريكية نشرت مقالا تفضح فيه الأساليب القطرية، وكيف قامت النظام القطرى بتقديم الر…

2019-06-27 19:13

THANK YOU CAPTAIN Mancit_y

Aziz is a nice man :)

@srraiaa لانا اهوا قبي كلا يطيع زوجتا المفروظ يخليها توليها ويطلقها ويتزوج قيرهااااء …. وبالاخير تطلع الدكتورا ولا…

2019-06-27 19:13

вɛвσ ehabbebo33

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏اهلاوي-متصالح مع نفسي جدا وبحب كل الناس- هوا
حناني عليك قساك حتى عليا

@emadhamdyr 😂😂😂😂هوب هوب لا ماتسيبهومش ياكبير

2019-06-27 19:13

:غفرانك يالله: ww__202

أنا هُنا عند كل مرة تبحث فيها عن مخرج وعندما لاتجد من يستمع لك، وكل مرّة تشُعر فيها بأنك تريد مساحة واسعة أنا وجهتُك تأكد أني هُنا من أجلك ; 💕

RT @fatma_aljenaei: إنني أذهب إليك كلما أردت العزلة ، وأتحدثُ إليك عندما أود الصمت ، وأحبك عندما لا أطيق الآخرين ❤

2019-06-27 19:12

نوف nxuuf

RT @7amadQalam: اصيل هميم لازم تعطي كورس حق الفنانين
شلون ينزلون اغاني لنا بالصيف

2019-06-27 19:12

‏﮼حسين،عبدالرحيم bo_sheeb

((عجبت لمن جمع المال والموت طالبه وعجبت لمن بنا القصور والقبر مسكنه)) ((نص العلم قول لا ادري )) من اقوال الامام علي عليه السلام

@ElZeeRN اخوي نواف اشلونك .. اشلون انزل هل ثيمات حق الساعه ؟

2019-06-27 19:12

i 🍪 ikoookiee

Don’t follow me. I’m serious.

@Q8Meteor عفوا ولو، ما سويت شي لا تشكرني

2019-06-27 19:12

افتگــــــار❔ ssq_q8

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏فيلسوفه واخصائيه نفسيه خريجة جامعة الكويت2017 ،عاشقه الاصرار والتفاؤل، احب كل مختلف،لابد ان يكون للعقل صوت لذلك انا افتكار♡♑

انا لست أفضل شخص في حياتك ولكن متأكد يوم من الايام ستسمع اسمي تبتسم وتقول مختلف عنهم كثيرا 💕💌

2019-06-27 19:12

Physics.soul physics_soul

‏‏مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ *سورة ق

RT @SciTalk2U: فن......من نوع مختلف !!

2019-06-27 19:12

saud _liverpool saud_anfield

yes we can Change

@pixo02 @i_NSR اقلب وجهك ياطعميه معفن

2019-06-27 19:12

HMOSA HMOSA26833583

من هاب صعود الجبال عاش أبد الدهر بين الحفر

RT @anwar_alrasheed: #مليونيه30يونيو
#راقبوا_السودان_في_30يونيو
#Watch_Sudan_on_June30th
من أروع ماقرأة وأنصح بقراءة المقال ل التجاني عبدال…

2019-06-27 19:12

سيف علي SaifSaioofy

ألعِلم يَجعلكُ تعلَم أنكَ لاْ تعلمّ " وألجَهل يجّعلُك تَجهلْ أِنكَ جاهلٓ :/

RT @mqasem: نسور تنتظر دورها بعد ابن آوى.

2019-06-27 19:12

BrorAln BrorAln

Geologist 💎

@NEAlaboud 🙄

2019-06-27 19:12

فوق تحت Foug_Ta7at

Excuse my French ! (ironic)

شكلي وانا أدور الزله

2019-06-27 19:12

عبدالخالق الأنصاري alansari1959

اللهم أصلح أحوال المسلمين وألف بين قلوبهم واجمع كلمتهم على الحق والهدى

روى مسلم من حديث سهل بن حُنَيف أنّ النبي ﷺ قال(من سأل اللَّه الشهادة بِصدْق بلَّغه اللَّه منازل الشهداء،وإن مات على…

2019-06-27 19:12

mahmoud alhamdawi alhamdawii

1- هل كرة القدم التى تقدمها المنتخبات اصبحت ممله لاطعم ولانكهه لها وهل اصبحت الانديه تقدم متعه واثاره وكرة قدم حقيق…

2019-06-27 19:12

Eng. Ahmad Almosawi Wolfgangeng

Consultant engineer
🇰🇼🇰🇼🇰🇼

RT @MarzouqAlajmi: القضاء ينتصر للشيخ طلال الفهد مجدداً|
محكمة الجنايات تؤيد قرار النيابة العامة بحفظ قضية "الاستيلاء على المال العام" المر…

2019-06-27 19:12

𝒉 hanay427x

Poetry & Art , books | nature 🌵 𝒉𝒆𝒂𝒗𝒆𝒏𝒍𝒚

@Adiffshine Why ?!

2019-06-27 19:12

Jay. dingdongitsme1

bio? for what?

RT @hananaap8: @dingdongitsme1 الللللله ياللللكلااام 😂

2019-06-27 19:12

faisal f_z3

اللهم أرحم موتانا و موتى المسلمين و اشفي مرضانا و مرضى المسلمين

RT @allbader: ما يجعلك غير قادر على تقديم المزيد من التضحيات .. هو عدم تقدير الاخرين لما تقدمه من أجلهم !

2019-06-27 19:12

بوسنـــد bou_sanad

مصــور هــاوي - العربـي أكسجين نتنفسه لكي نعيش - طموحي خدمة النادي العربي وجماهيره - تغطياتي في التغريدة المثبتة والإعجابات - نسأل الله التوفيق/ PARODY ACCOUNT

@alhajic130 @MohdAlSarraf @ManUtd هذا برونو فرنانديز 😁

2019-06-27 19:12

Soud. elfalcha

INTP• Who You Really Are • Quid Pro Quo• Invested in movies and series•

Am I the only one who's seeing the resemblance?

2019-06-27 19:12

السلام نيوز 🇰🇼 AlSlamNews

السلام نيوز صحيفة الإلكترونية كويتية شامله ترخيص رقم 83-2017

سمو الأمير يهنئ رئيس #جيبوتي بالعيد الوطني

#اليوم_العالمي_لاصدقاء_الطفوله
#اليوم_العالمي_للرسايل

2019-06-27 19:12

ضحى🐬 Dee_x023

﴿ وَأُفَوِّضُ أَمري إِلَى اللَّه ﴾

#ask اييي

2019-06-27 19:12

Shayma shaymalbolshy

أهلا وسهلاً بك في حساب أخصائية التغذية وعناية بالجسم الدكتورة شيماء

رساله هامه جدااا شوفوها 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 #اليوم_العالمي_للرسايل

2019-06-27 19:12

❤️ shaiookh84

| Virgo♍ | September 10| شكرااا يا ماضي لأنك رسمتلي مستقبل احلى....⚜❤️

@pausecoffee_ ❤️

2019-06-27 19:12

BaneeHashem BaneeHashem

Kuwait for Kuwaitis ONLY

RT @salahalhashem: نقول لخلف دميثير النائب بمجلس الامة الكويتي.
جميل إعلانك عدم قبولك التنازل عن شبر واحد من فلسطين.
ولكن الاجمل يا بو مشعل…

2019-06-27 19:12

AlMutairi✨ iiMutairiii

#تدلل_مع_بوبيان
@Bankboubyan
ان شااءالله تحسوني فيني وتدللوني
يارب اقوم على مسج منكم🙏❤️

2019-06-27 19:12

F.N💎 __FNE

إصبر سيدبرها الله أفضل مما تتخيّل🕊✨.

RT @7amadQalam: لا تنطرون مني زله
خسروني.. مابي علاقات

2019-06-27 19:12

SARA 💛 saar110_

اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد ، أنا ذو ودٍ لمن دام وِدَّه 💛 " بأمانة موسىٰ بن جعفر "

في ناس مفروض كل ساعه يغردون عشان نتاكد انهم موجودين.

2019-06-27 19:12

Sh_alkandari sh_Alkandari

@shamayel23 ووووي جان النون وما يعلمون الناس مرضى وهذول قاعدين يشوفون طنباخيه يعلهم الضربه ويهد 😂

2019-06-27 19:12

Dalya alkanderii Dalooya_2

Industrial Engineer👷🏻‍♀️.Black Coffee.

Be happy with what you have
while
working for what you want.

2019-06-27 19:12

‏﮼الفيلجاوي⚓️ f273_

الحمدلله دائماً وابداً💛

افرااااااااااااااج

2019-06-27 19:12

وصيف العالم 🥈 bo_seead

RT @AzizFCIM: كورييري : ابتداءً من 1 يوليو، الإنتر سيوقع عقد شراكة مع شركة هوغو بوس لـ توفير الزي الرسمي للاعبين والمدراء. الشركة السابقة ك…

2019-06-27 19:12

مقناص الجوف mosafercom

‏‏‏‏محمد بن ناصر الخالدي
هاوي لصيد الطيور
محب للسفر و متذوق للشعر

RT @SciTalk2U: فن......من نوع مختلف !!

2019-06-27 19:12

haitham haitham97

RT @Mhmd_Juma: ارغبوا في ثواب الله !
وخافوا عقابه !
فإني لم أرَ كالجنّة ، نام طالبُها ، ولا كالنّار نام هارِبُها ، فتزوّدوا من الدنيا ما…

2019-06-27 19:12

romeyah76 sharqojebla

‏‏‏‏‏‏‏مايشرفني من يطعن بدين الاسلام ورسولي يكفينا فخر بعروبتنا واسلامنا وكويتنا.كويتية متعصبة حتى النخاع. لاكرامة بلا وطن ولاوطن كالكويت .موكل تغريدة تمثلني

@ali_alrashed1p ههههه ترى مافيه شي بنزله لكم ... المهم كله مدح بالحريم ههههه

2019-06-27 19:12

﮼عهود Ohoud66x_

. ربي اسعد قلبي حد الاكتفاء

"اللهُم الخير الذي يُعانق حياتنا دائماً وأبداً ."

2019-06-27 19:12

‏ ﮼زينب﮼دشتي eng_zozi

A Chemical Engineer👷🏼‍♀️♐️

@frh97_ حبيبتي فروحة يسلمج ربي ويحفظج💜

2019-06-27 19:12

romeyah76 sharqojebla

‏‏‏‏‏‏‏مايشرفني من يطعن بدين الاسلام ورسولي يكفينا فخر بعروبتنا واسلامنا وكويتنا.كويتية متعصبة حتى النخاع. لاكرامة بلا وطن ولاوطن كالكويت .موكل تغريدة تمثلني

يابختي 😉

2019-06-27 19:12

َ 알반다리 ma112___

متأخرة مثل الندم مستعجلة مثل السنين.

@jm_u16 done😞

2019-06-27 19:12

حُـسَين ْ HusseinYc

مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَى

One more

2019-06-27 19:12

ENGINEERAH 🦅💕 ENGINEERAH83

@kaljeeran not yet 😝

2019-06-27 19:12

د. تركي العفاسي turkialafasi

دكتوراه إدارة تربوية وفلسفة- ‏مدرب تربوي معتمد- معلم متميز لعام2016

RT @OsamaAlMunawer: إستهتار بحالات المرضى
تسيّب وإهمال
قد قيل :
من أمن العقوبه أساء الأدب

@KUWAIT_MOH

2019-06-27 19:12

منيف ناصر ال محّمود alshmarrei

رحم الله من ظنّ بنا خيرًا وغفر الله لمن قال فينا ما ليس فينا

RT @Alwashi7i: تميم البرغوثي | مع تميم - يا مدرك الثارات

إلى أتباع كوشنر...

2019-06-27 19:12

بن شطان 🇰🇼 alshaty68

وٓمٓا مِنْ كٓــاتِبٍ إلا سٓيٓفْنٓى وٓيُبْقِي الدّهْرُ مٓا كٓتٓبٓتْ يٓداهُُ فٓلا تٓكْتُبْ بِكٓفّكٓ غٓيرٓ شٓىءٍ يٓسُرّكٓ يٓوْمٓ القِيٓامَةِ أٓنْ تٓرٓاهُ

يا وزير الصحة .. تفضل

2019-06-27 19:12

باقر دشتي BaqerDashti

إنسان ومستشار إعلامي ورياضي الدين لله والوطن للجميع Follow on Instagram: @kuwaittours

@hamdool ليش هل طواله جان قلت تبي واحد مثلي

2019-06-27 19:12

وضحة wadhaalshayaa

اللهم اغفر لأخي سعود الشايع وجميع موتى المسلمين. |الْمُؤْمنُ للْمُؤْمِن كَالْبُنْيَانِ يَشدُّ بعْضُهُ بَعْضاً|

@Hessagr الإستعمار

2019-06-27 19:12

د هنوف الحميدي HumaidiHanouf

Doctor of Philosophy the Ohio State University 2007
Masters of Science Texas A&M University 2002
كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية بجامعة الكويت

@McCaliph اخوي محمد
تحقيقهم لم يصل لاتهام 🤭

2019-06-27 19:12

بوفهد qZulWdMAqKItvGx

RT @__Mozare3: للاخوان اللي طلبوا عن زراعة النعناع
وأي سؤال في هذا الموضوع لاتترددوا
👏🏻🌿🌱
1- />
2-

2019-06-27 19:12

‏﮼الفيلجاوي⚓️ f273_

الحمدلله دائماً وابداً💛

كله اسم ترا عادي ماباقو منها الجنه 😂
وبعدين الاسم ما راح يفيد بشي الشغل اهو اللي يفرض نفسه بين الناس يعني كله يعتمد…

2019-06-27 19:12

Dalal Deelal__

انا استغرب من الناس تطير عنهم الطياره ، انا لو علي امر الكابتن والمضيفات بطريجي

2019-06-27 19:12

دانــه الحــربش dalharbash

يا ليته يعلم - فايا يونان 🎶

2019-06-27 19:12

القبس الإلكتروني alqabas

الحساب الرسمي لجريدة القبس - صحيفة اقتصادية سياسية شاملة

تفجير انتحاري يستهدف سيارة شرطة بشارع #الحبيب_بورقيبة في #تونس

2019-06-27 19:12

HOD. Fatima Heart_Beaker7

امي؟! هي راحتي و سعادتي الأبدية.. و انك بحفظ الله و ودائعه يا أغلا من عرفت❤️

ويدري احبه كم هالبني ادم ♥️✨

2019-06-27 19:12

يوسف العنزي EleneziY

ليس المهم في هذه الحياة متى تصل ولكن المهم أن تستمر في العمل وتقاوم الفشل و المحبطين . snap:yelenezi

RT @EleneziY: الحمدالله دائماً وأبداً ❤️

2019-06-27 19:12

jowy🇰🇼 jojowan5

الآن وليس غداً؛؛؛؛.

@D_mshakes 😂😂😂

2019-06-27 19:12