Tweets at Al Karamah, Abu Dhabi, Abu Dhabi around 30km

It searches the Pokestop Tweets of Twitter around Al Karamah, Abu Dhabi, Abu Dhabi 30km.


Search Results

★Ale Oliva★ camialeoliva

...solo quiero aprender del buen ejemplo...

@PabloLayus Reeeeee truchoooooooo👎🏻👎🏻👎🏻👎🏻👎🏻👎🏻

2018-10-20 13:51

M7MD Mid_F16

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

RT @mixuae505: اللي يمنشنون ويرسلون ع الخاص يطالبون ان ألتزم بمحتوى الحساب أقولهم محتوى الحساب ثابت ومستمر بنفس النهج لكن الوقت هذا مو وقت…

2018-10-20 13:51

مبارك MB_646

A l s h a m s i 💛

RT @0Liwa: يقول بن روغه : يوم اعاتبه ؛
يحلف برب البيت يهواني 💛.

2018-10-20 13:51

ARWA . arwa_3bdullah3

Media& communication student at KFU.

RT @llxiiia: الأسوء هو أن يعاد الشعور الذي جاهدت طويلاً لتتجاوزه.

2018-10-20 13:51

@mariamrashed75 alalawi_mariam

الحمدالله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك❤

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:51

Yaqoob M. Alhammadi yaqoob_1984

حساب شخصي ( جداً )

@Amna_Almefl7e @iishyami__ @aalmalki84 @Muna_shj @aaa_bbb_ccc_333 اشكرج آمنة
معرفتنا نقطة في بحر
و ان شاء الله ما نتهاون في نقلها

2018-10-20 13:50

Gui Capitao_Rola

É cocada boa não é ?

Guns N' Roses - Since I Don't Have You via @YouTube

2018-10-20 13:50

Saleh Al Enezi AlEnezi_Saleh

RT @skynewsarabia: رويترز نقلا عن مصدر مطلع على تحقيقات قضية #خاشقجي

2018-10-20 13:50

ساهر اليل t9mF5A5nqksMb2L

فلتحكم الحرية فلم تغرب الشمس على إنجاز إنساني أعظم مجداً.

RT @JALHARBISKY: أرادوا إضعاف #السعودية⁠ ⁠ بهذه القضية
فألجمتهم بأساس العدل

لا توجد دولة فعلت مثل السعودية بكل شفافية وثقة وحزم أمام العا…

2018-10-20 13:50

ندى👑 Oso77S

أحسن ظنك بربك.... يكفيك ماهمك.. 💍✍️❤️ عتيبه الهيلا🐎

RT @skynewsarabia: الخارجية #السعودية: القرارات الملكية استمرار لترسيخ العدل | #سكاي_أخبار

2018-10-20 13:50

الفهد abogory990

‏.. لسنا مجبرين على تبرير المواقف لمن يسيئ الظن بنا .. من يعرفنا جيداً يفهمنا جيداً .. فالعين تكذب نفسها إن أحبّت والأذن تصدّق الغير ...

RT @HHshkkhawla:

2018-10-20 13:50

مبارك المري mubarak12_

إمـاراتـي مـحـب لـديـنـه و وطـنـه

RT @zakatuae: انطلاقًا من #رؤية_الإمارات_2021 وتوجهات #الحكومة_الاتحادية #UAEGOV في رفد المجتمع بقنوات جديدة لتقديم الخدمات، فيسرنا في #صند…

2018-10-20 13:50

❣xoxo, AnaMaaaah🦄💜 AnamariaSai

Every day I praise GodGa! 🙌 I praise life, difference and unity! ❤ No judgement, no hatred, just tons of love. LM for life. I LOVE ARTPOP 🐚🔮

@LVLGAGA And that's how we got shot. 🤐

2018-10-20 13:50

عبدالله العنزي alnbge

( ابو فهد )

RT @SkyNewsArabia_B: واس: التحقيقات الأولية في موضوع المواطن جمال #خاشقجي أظهرت وفاته

2018-10-20 13:50

Katina Mejía ktina_mejia

RT @luisffierro: Un abogado que demande a estos promotores de desmanes y destruccion de la propiedad privada y pública....lo dicho antes:…

2018-10-20 13:50

AHMED i7osani

Enjoy the little things #ForzaNapoli

@moxoh7 اهلا محمد

2018-10-20 13:50

ام ساره Svb100k

RT @_MMll_: #جمال_خاشقجي_في_ذمه_الله

اللهم ارحم جمال خاشقجي
واسكنه فسيح جناتك
واحسن الله عزاء أسرته
والهمهم الصبر والسلوان
انا لله وا…

2018-10-20 13:50

R. R79995

My heart full of pain.

لن أُخبرك أننّي أحتاجك، ولن أتحدث بصراحة معك، لن تشاهدني أتألم مرة أُخرى ولن نتخاصم أبدًا، سأكون هادئ للحد الذي يُشعرك بأننّي لستُ موجود . .

2018-10-20 13:50

العبدالله mas10685

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:50

‏غرام العنزي🇸🇦 hsaev2

امي لازلت اتخيل ان وفاتها مجرد حلم وانها على قيد الحياة لازلت اتذكرها ف ابتسم وابكي الف مرة عند رؤية ملامحها في عيني١٤٣٨/٢/٣

RT @hayah7770: كنت آتمنى النهايه بيننا .. حلوه
ياليت مال الاماني باب يتسكر .
بعض النهايات مُرّه كنها .. قهوه
وبعض النهايات حلوه كنّها .. سك…

2018-10-20 13:50

phoebes🥡 issaphoebe

all panic and no disco

@itsleen_

2018-10-20 13:50

التميمي Rsadf75

يقول الشاعر /سحيم بن وثيل بن عمرو التميمي "انا ابن جلا وطلاع الثنايا متى أضع العمامة تعرفوني" .

RT @skynewsarabia: للمرة الثانية.. #أردوغان يغفو خلال مؤتمر صحفي
#شاهد_سكاي

2018-10-20 13:50

نجم السلمي alwan19908ksa1

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:50

‏غرام العنزي🇸🇦 hsaev2

امي لازلت اتخيل ان وفاتها مجرد حلم وانها على قيد الحياة لازلت اتذكرها ف ابتسم وابكي الف مرة عند رؤية ملامحها في عيني١٤٣٨/٢/٣

RT @hayah7770: فنجال قهوه و ابتسامه و سعة بال
تلقى المساء يروق لو كنت ضايق
.
لا تقول مالي خلق و تـكدر الحال
حاول تعيش من التفـاؤل ؛ دقايق…

2018-10-20 13:50

Fuhed El-Umrun FuhedElUmrun1

RT @JALHARBISKY: هذه هي المملكة العربية #السعودية توجه رسالتها للعالم لتثبت أنها :

#السعودية دولة كبرى ولها ثقل ووزن عالمي.

#السعودية دو…

2018-10-20 13:50

Bushra 🇸🇦 B_shh88

أطهر ثرى وأصدق علم وارفع مقام 🇸🇦

RT @Alsuwaidi_AD_: المثل يقول : العدل أساس الملك
تحية لهذا الملك سلمان بن عبدالعزيز ..🇸🇦

#اوامر_ملكيه

2018-10-20 13:50

محمد حنيف الذيابي A5112000

كثير من مستخدمين تويتر يتفاخرون بعدد المتابعين تذكر أن نوحا عليه السلام دعا قومه ٩٥٠ سنه فلم يتبعه إلا ٨٠ مؤمنا غرد محتسبا ولا تغرد تكاثرا.

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:49

AHMED i7osani

Enjoy the little things #ForzaNapoli

@wa7dawi_RMD هلا سيف يسعد صباحك

2018-10-20 13:49

mbc🇸🇦alknaniEid alknani_eid

سينما الفكاهة الرياضة الترفيه الاقتصاد والأموال تكنولوجيا كرة القدم موسيقى عالميّة العلوم سينما

RT @skynewsarabia: للمرة الثانية.. #أردوغان يغفو خلال مؤتمر صحفي
#شاهد_سكاي

2018-10-20 13:49

Foxy™ OmarMohdAlqadi

Race ur self to heaven

الرياض

RT @mixuae505: هذا الخطاب نال جائزة أفضل وأقوى خطاب لعام 2014 ، عندما تشاهده ستعرف لماذا حصل على الجائزة !
.
أنا أرى شيئاً بداخلك لكن لا أع…

2018-10-20 13:49

SHOUQ shooqalzaabi

RT @ms_bilbadi: خلوه على كيفه يدور غيري 💛

2018-10-20 13:49

Irma Mitton, cSBA IRMwrites

My passions: finding ways to regenerate our world; My work: demand generation marketing; writing; consulting; KM6JVU

RT @IRENA: Tell us how women are participating in the renewable energy sector & help us identify challenges & potential solutions to improv…

2018-10-20 13:49

Abdul Rehman PTI AbdulRehmanPTI9

My Pakistanis, you have not left me alone and I promise, I will never leave you alone in sha Allah

The Great Leader of Great Nation @ImranKhanPTI

فالو بیک دینے والا ریٹویٹ کرو
@AbdulRehmanPTI9
@HeerKhan345
@Atifawan0601
@Guddu_50
@OrakzaiDarwish…

2018-10-20 13:49

Emirates Derma EmiratesDerma

an #event that promises to be the best #dermatology #conference and #exhibition in #Abudhabi

We're having an open abstract discussion for the entire day! Trends and updates and everything about the Hair will…

2018-10-20 13:49

سعيد yasnoyasnono

ابن المملكة العربيه السعوديه

RT @SkyNewsArabia_B: مصدر مسؤول: #السعودية تؤكد محاسبة جميع المتورطين في قضية #خاشقجي وتقديمهم للعدالة

2018-10-20 13:48

Nasser Red1sea70

‏﮼لا ﮼تنطفيئ ﮼ربما ﮼تكون ﮼سراجاً ﮼لأحدهم ﮼وأنت ﮼لا ﮼تشعر

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:48

Yaqoob M. Alhammadi yaqoob_1984

حساب شخصي ( جداً )

@Muna_shj @Amna_Almefl7e @iishyami__ @aalmalki84 @aaa_bbb_ccc_333 العفو 😁

2018-10-20 13:48

Abdullah - Abu Amjd flath1000

سبحان الله وبحمده سبحان العظيم

RT @skynewsarabia: تطبيق "يتجسس" على أصدقائك في #واتساب | #سكاي_تك

2018-10-20 13:48

عائشه♡ aishi0

RT @drhsa21:

2018-10-20 13:48

hassanbinsayeed hassanbinzubai

I work as humanity I am indian I proud I am son of ex service man

RT @JALHARBISKY: أرادوا إضعاف #السعودية⁠ ⁠ بهذه القضية
فألجمتهم بأساس العدل

لا توجد دولة فعلت مثل السعودية بكل شفافية وثقة وحزم أمام العا…

2018-10-20 13:48

آميره العتيبي rh_m10

RT @JALHARBISKY: أرادوا إضعاف #السعودية⁠ ⁠ بهذه القضية
فألجمتهم بأساس العدل

لا توجد دولة فعلت مثل السعودية بكل شفافية وثقة وحزم أمام العا…

2018-10-20 13:48

حـور h_at7

RT @alkindibot: علقتي في هوى رعبوب - كلما تباعد وداده راد

2018-10-20 13:48

د. عبدالرحمن سلمان الحمّادي B_3of

‏‏‏‏‏دبلوم في القضاء والسياسة الشرعية، ‏‏‏‏ماجستير في الفقه وأصوله، دكتوراه في الفقه وأصوله - مسار الفقه المقارن
«حساب شخصي»

RT @zakatuae: انطلاقًا من #رؤية_الإمارات_2021 وتوجهات #الحكومة_الاتحادية #UAEGOV في رفد المجتمع بقنوات جديدة لتقديم الخدمات، فيسرنا في #صند…

2018-10-20 13:48

Rukhsana Baloch RukhsanaBaloch9

RT @IRENA: .@IRENA is conducting a survey & we need your input 🤝

How do women participate in the renewable energy sector, what challenges…

2018-10-20 13:48

رايلي RlslheyVelasco

A sinner but saved by grace. 🇵🇭🇦🇪

@Natan_Menkera tangina mo ka!!!😡

2018-10-20 13:48

alansari إبن السلطنة alansari0000

‏ان الواقع السياسي حاضر وشاهد ولا يبرئ ساحة احد.
إنها السيادة العمانية خط أحمر 🇴🇲

RT @Alsuwaidi_AD_: @uae_3G تحية لهذا البطل المخلص الذي دعسس القطريين ❤️

2018-10-20 13:48

ابو نايف cDhJgcCZeObdwqK

مواطن محب للمملكة وحكامها ولهم بيعة في عنقي

RT @JALHARBISKY: هذه هي المملكة العربية #السعودية توجه رسالتها للعالم لتثبت أنها :

#السعودية دولة كبرى ولها ثقل ووزن عالمي.

#السعودية دو…

2018-10-20 13:48

Our Globetrotters🌍 OurGlobetrotter

Keri's globetrotting adventures with kids. Blogger • Reviewer • Writer • Photographer • Editor of @familytravelme & @littlecitytrips

Did you catch this one on our blog? >> Manhattan Top 10 with kids an Insiders Guide

2018-10-20 13:48

U__A__E 0bosaif0

RT @uae_4B: جميعنا راحلون والوطن باق فاحرص على ان تكون مع وطنك وقيادتك في العسر قبل اليسر وفي والضراء قبل السراء وفي الشدة قبل الرخاء ..

#…

2018-10-20 13:48

Nadia Al-Joudi Nadiaaljoud

مشرفة تربوية بقسم اللغة الإنجليزية بإدارة تعليم الطائف

RT @skynewsarabia: الزهراني: سرعة الإجراءات #السعودية دليل على الاهتمام الكبير بقضية #خاشقجي

2018-10-20 13:48

الصارم #شرق_سلوى alsarm_mbn

نحن مستهدفون في عقيدتنا ، نحن مستهدفون في وطننا ، دافعوا دينكم قبل كل شي ، دافعوا عن وطنكم ،دافعوا عن ابنائكم ،ودافعوا عن الأجيال القادمه ،الحياد مع الوطن خيانه

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:48

alansari إبن السلطنة alansari0000

‏ان الواقع السياسي حاضر وشاهد ولا يبرئ ساحة احد.
إنها السيادة العمانية خط أحمر 🇴🇲

RT @uae_3G: سمعا وطاعة

لك مني كل التقدير والاحترام يا المخلص ..

2018-10-20 13:48

watn watn_alhzm

سعودي وافتخر بــ ارضي ولا ني بالفخر مغرور الى من قيل لي وش ديرتك قلـت السعوديّـه🇸🇦

RT @JALHARBISKY: أرادوا إضعاف #السعودية⁠ ⁠ بهذه القضية
فألجمتهم بأساس العدل

لا توجد دولة فعلت مثل السعودية بكل شفافية وثقة وحزم أمام العا…

2018-10-20 13:47

alansari إبن السلطنة alansari0000

‏ان الواقع السياسي حاضر وشاهد ولا يبرئ ساحة احد.
إنها السيادة العمانية خط أحمر 🇴🇲

RT @uae_3G: حسابي في السناب يمكن يتهكر ويمكن لا 😂 ...

2018-10-20 13:47

رايلي RlslheyVelasco

A sinner but saved by grace. 🇵🇭🇦🇪

@_CalvinDevera inggit ka lang e😛

2018-10-20 13:47

عبدالله المعجل ASMOAJIL

وانه لقسم عظيم ((اقسم بالله العظيم ان اكون مخلصا لديني ووطني ومليكي وولي العهد))

RT @JALHARBISKY: أرادوا إضعاف #السعودية⁠ ⁠ بهذه القضية
فألجمتهم بأساس العدل

لا توجد دولة فعلت مثل السعودية بكل شفافية وثقة وحزم أمام العا…

2018-10-20 13:47

Ahmed Al Hosani araboy

Ask me

@SamiZayn @ParisManga Nice

2018-10-20 13:47

alansari إبن السلطنة alansari0000

‏ان الواقع السياسي حاضر وشاهد ولا يبرئ ساحة احد.
إنها السيادة العمانية خط أحمر 🇴🇲

RT @uae_3G: ترقبوا لا حد يرقد ...

2018-10-20 13:47

❣️ haronaaa1

رب اختر لي ماتراه خيراً

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:47

محمد بن سلم vL12cGCsfeowZjx

RT @skynewsarabia: الزهراني: سرعة الإجراءات #السعودية دليل على الاهتمام الكبير بقضية #خاشقجي

2018-10-20 13:47

Masoud Alghamdi🔕😴♉️ Massoud1Sa

اعشق الهلال💙

RT @SkyNewsArabia_B: التحقيقات الاولية السعودية بشأن موضوع #خاشقجي اظهرت وفاته نتيجة شجار

2018-10-20 13:47

@UAE-TeamEmirates TeamUAEAbuDhabi

Welcome to the official Twitter account of #UAETeamEmirates. UCI World Tour Cycling Team

📸Behind the scenes at the start of stage 5 #TourofGuangxi🇨🇳 in Liuzhou. #UAETeamEmirates

2018-10-20 13:47

THEEB theeb56

مسلم عربي سعودي

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:47

صقر s0s1_

اللهم اغفر لأصدقائي علي ومنصور وناصر

صباح الزقق ستغفرالله بس

2018-10-20 13:47

Arnold Shalwar Nikkar 🇵🇰 DaPakiGuy

I’m real and I hope some of my followers are too.
Snapchat: DaPakiGuy

RT @SabirJay: Bill Gates hum sharminda hain ...

Sabir Shakir: Ye dekhain eleven S 7 likha aarha hai 🤣😂

2018-10-20 13:47

🌊 Iahadii

للامبالاة...

RT @annnouudd: احب الي يفهم نظرة "شفت اللي شفته"

2018-10-20 13:47

عبدالله بن أحمد MBS🇸🇦 askandrs

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏روحي وما ملكت يداي فداهُ
وطني الحبيب وهل أحب سواهُ
وطني الذي قد عشت تحت سمائهِ 
وهو الذي قد عشت فوق ثراه‎‎

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:47

حنان الخضير hanan_alkhudeer

Bachelor degree of translation (English language)| Translator| Bibliophile| June 6| #الهلال | اللهم توفني وأنت راضٍ عني.

RT @JALHARBISKY: أرادوا إضعاف #السعودية⁠ ⁠ بهذه القضية
فألجمتهم بأساس العدل

لا توجد دولة فعلت مثل السعودية بكل شفافية وثقة وحزم أمام العا…

2018-10-20 13:46

عبدالله العنزي alnbge

( ابو فهد )

RT @SkyNewsArabia_B: ترامب: نحتاج قوة السعودية لمواجهة إيران

2018-10-20 13:46

Saira 👩🏻‍💻Blogger MomResource

Sharing smart ideas with savvy moms. UT MBA. #TwitterParty host. Mom of 2 multi-cultural kids. #Mom #ExpatWife #FamilyTravel #SouthFlorida

RT @OurGlobetrotter: Best family hotels in Amsterdam to suit all budgets, hand selected by the city travel experts, Littl

2018-10-20 13:46

فـهـد 🇸🇦 fahad988f

رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:46

خالد الكويليت khaledAlkowaile

الكلام اللين يغلب الحق البين

RT @JALHARBISKY: #السعودية⁠ ⁠ بحزمها وعدلها قطعت الطريق أمام جميع المتربصين.

#السعودية⁠ ⁠ أظهرت الحقيقة التي تخبط بها جميع الكائدين.

#الس…

2018-10-20 13:46

ّ ohsheikha

𝓈.

RT @azad_yari: Current mood: I miss summer

2018-10-20 13:46

💙' _ii9vl

اللهم في هذا اليوم أسعدنا بتحقيق أمنياتنا
و تيسر امورنا و استجابة دعواتنا💖🌻.

2018-10-20 13:46

sadtome Ghost sadtomeGhost

HS PUB FRANCE

RT @skynewsarabia: تطبيق "يتجسس" على أصدقائك في #واتساب | #سكاي_تك

2018-10-20 13:46

فيصل بن بارود faisalbarood

العلم زين وخير الناس يطلبه
والجاهلون لأهل العلم أعداءُ
فعش بعلمٍ ولا تبغ لهُ بدلاً
الناس موتى وأهل العلم أحياءُ

RT @JALHARBISKY: أرادوا إضعاف #السعودية⁠ ⁠ بهذه القضية
فألجمتهم بأساس العدل

لا توجد دولة فعلت مثل السعودية بكل شفافية وثقة وحزم أمام العا…

2018-10-20 13:46

7modi-AD 7modi_AD_mjk

هذا انا . فريد من نوعي لا أُشبه أحد ولا أحد يُشبهني هكذا خُلقت وهكذا سَأظل سيد لنفسي

@shorta_mashaher كبر وخرف ياعيني

2018-10-20 13:46

zaki islam zakiislam13

pakistan

RT @AbdulRehmanPTI9: 🎌 فالو لسٹ 🎌
فالو 🔁فالو بیک 💯
@AbdulRehmanPTI9

@AbdulRehmanPTI9

@maNo__Doll

@Mehwish_4

@mehreen790

@SmileWithC…

2018-10-20 13:45

shomok shomokhasan

Close your eyes open your mind

RT @SkyNewsArabia_B: التحقيقات الاولية السعودية بشأن موضوع #خاشقجي اظهرت وفاته نتيجة شجار

2018-10-20 13:45

badrah badrah2030

السعودية العظمى🇸🇦✌🏻

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:45

re rema735

#unapologetic - #92 hippie wannabe #artsyfartsy

RT @Fahed_1983: My father at age 75 years old decided to continue his education. Today his graduation ceremony & awarded Master Degree.
Pro…

2018-10-20 13:45

queen akdft555

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:45

GANNA9-AD Khaled75466519

الله - الوطن - رئيس الدولة

@ab_a93 @Anaaqt_feker @aa_th123 @Rashid_Alkuwari @spagov اتوقع لو حد اغتصبج في الأمازون يا امينة بتقولين السبب من ا…

2018-10-20 13:45

Ahmed Ahmed83599778

Alwahdafc 🇱🇻♥️

صباح الخير .. #روح_الوحدة 🇱🇻🇱🇻♥️

2018-10-20 13:45

AYMAN.SG8 Sg8Ayman

sc.aymanalzahrani8
my fav clubs . liverpool . fc bayern . alshabab .

RT @skynewsarabia: الشهري: التحقيقات #السعودية في قضية #خاشقجي اتسمت بالشفافية

2018-10-20 13:45

سكاي نيوز عربية skynewsarabia

تتخذ قناة “سكاي نيوز عربية” من أبوظبي مقراً لها وتقدم الأخبار باللغة العربية عبر البث التلفزيوني المجاني والإنترنت والأجهزة المحمولة بما فيها الآي فون والآيباد

تطبيق "يتجسس" على أصدقائك في #واتساب | #سكاي_تك

2018-10-20 13:45

💌 futoonv

virgo

RT @HAlmazroueii: في عيوني حبيبي🖤.

2018-10-20 13:45

سلوى soos00143

RT @helalkaabi: ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺭﺣﻠﺔ ﻭﻟﻴﺴﺖ ﺳﺒﺎﻕ
ﻭﻟﻦ ﻳﺼﻴﺒﻨﺎ ﺇﻻ ﻣﺎكتبه الله لنا،
ﺃﻗﺪﺍﺭﻧﺎ ﻗﺪ كتبت،
ﺃﻋﻤﺎﺭﻧﺎ ﻗﺪ ﺣﺪﺩﺕ،
أرزاقنا قد حسبت،
ﻓﻠﻨﻤضي ﻓﻰ ﺍﻟﺮﺣﻠﺔ ﻭ…

2018-10-20 13:45

Mohammed Al Hashemi ﮼محمد ﮼الهاشمي Baz_uae

الله .الوطن. رئيس الدولة. عونك ياوطن عونك ياخليفة. مدريديستا حتى النخاع Halamadrid#. الامارات بلادي بدايتي ونهايتي افديها بروحي ودمي.

RT @AM__ALHOSANI: اخوان في السلم و الحرب
كلنا قلباً و قالباً مع المملكة

2018-10-20 13:45

amany amanymahdy92

Khalifa University alumna.

RT @BiinSalmeen: anyone who truly cares about you will always find a way back to you

2018-10-20 13:45

ثاني الجعفري thani3977

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:44

Ranooy💎 Ranooy22

‏يسخر الله لطيبين اشباههم ، ‏و الحمدلله الذي سخرك لي 💍❤.

20/10/2018 ..😭💙

مرت سنـه وحٌبي لك يكبر في كل لحظـّه ، كملنا سنـه كل سنـه وانت مستوطن قلبـي وروحيَّ 💍💗

2018-10-20 13:44

saras amomar2003

‏و افوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد .

RT @JALHARBISKY: يتحدثون عن اختفاء صحفي ونسوا آلاف الصحفيين الذين اختفوا في سجونهم دون أن يُعرف مصيرهم حتى الآن .

يتحدثون عن معتقلين للرأي…

2018-10-20 13:44